خالد صلاح

محمود العسيلى يحتفل بعيد ميلاد زوجته برسالة وصورة رومانسية

الخميس، 29 أكتوبر 2020 12:15 م
محمود العسيلى يحتفل بعيد ميلاد زوجته برسالة وصورة رومانسية محمود العسيلي وزوجته
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الفنان محمود العسيلى بعيد ميلاد زوجته أمنية عبد المنعم، حيث نشر صورة تجمعهما، عبر حسابه بموقع إنستجرام، معلقا: "أسعد عيد ميلاد لكي.. كان الاتصال أو الشوق هو تعريف كيف التقيت بك، تعريف كيف نعيش حياتنا الآن.. أتواصل معك وأشتاق إليك بالأمس، والآن وإن شاء الله دائمًا.. عيد ميلاد سعيد للواحدة والوحيدة".

العسيلي
العسيلي

وكان أحيا النجم محمود العسيلى حفلا غنائيا بالجونة، على هامش مهرجان الجونة السينمائى في دورته الرابعة، بحضور مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات، الذين يحرصون على حضور فعاليات المهرجان السينمائية، و الذى تداول منه رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لمحمود العسيلي وهو يغني لزوجته.

مهرجان الجونة السينمائي هو أحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي، إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به: منصة الجونة السينمائية.

ومن ناحية أخري كان طرح الفنان محمود العسيلي أغنية "أختراع" مع النجم تامر حسني، والتي حققت نجاحا كبيرا منذ طرحها، حيث تخطت حاجز 25 مليون مشاهدة خلال شهر على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وهي من إخراج تامر حسنى، وكلمات الشاعر أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وسام عبد المنعم، تسجيل هيثم راضى، ماستر جلال الحمداوى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة