خالد صلاح

نشرة الظهيرة من "تليفزيون اليوم السابع".. مد مهلة التقديم للعدادات الكودية.. وزارة التعليم توجه رسالة مهمة لأولياء الأمور.. تفاصيل الحادث الإرهابى بالقرب من كنيسة بفرنسا.. وموسيمانى يحتوى غضب نجوم الدكة بالأهلى

الخميس، 29 أكتوبر 2020 01:14 م
نشرة الظهيرة من "تليفزيون اليوم السابع".. مد مهلة التقديم للعدادات الكودية.. وزارة التعليم توجه رسالة مهمة لأولياء الأمور.. تفاصيل الحادث الإرهابى بالقرب من كنيسة بفرنسا.. وموسيمانى يحتوى غضب نجوم الدكة بالأهلى نسرين فؤاد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، نشرة أخبار الظهيرة، من إعداد محمود حسن وإسراء عبد القادر، وتقديم نسرين فؤاد، والتي استعرض خلالها أهم الأخبار محليًا وعالميًا حتى الساعة، وبدأت نشرة الظهيرة أخبارها  بخبر خدمى حيث تنتهي بحلول أول نوفمبر المهلة التي منحتها وزارة الكهرباء إلى تحويل الممارسات في المباني المخالفة إلى عدادات كودية، حيث تستكمل شركات الكهرباء تنفيذ الطلبات؛ التي تم تقديمها على المنصة الإلكترونية الموحدة لخدمات الكهرباء.

نسرين فؤاد4
نسرين فؤاد

 كما تضمنت نشرة الظهيرة خبرًا عن تشديد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه لا يجوز ربط تسليم التابلت لطلاب المدارس الخاصة، بسداد المصروفات الدراسية، موضحة أن الوزارة تسلم الأجهزة لطلاب المدارس الحكومية والخاصة دون تفرقة، ونذكركم بما أعلنه وزير التعليم الدكتور طارق شوقي مساء أمس عن تسجيل 49 إصابة بكورونا في المنشآت التعليمية، ضمن 25 مليون طالب، وهو الرقم الذى ليس بكبير، خاصة أن أغلب الإصابات دون أعراض.

عالميًا تناولت نشرة الظهيرة خبرًا عما شهدته مدينة نيس بجنوب فرنسا منذ دقائق، حادث طعن يشتبه بأن منفذه إرهابي، قرب أحد الكنائس، ما تسبب في مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين، وتم اعتقال الجانى.

نشرة الظهيرة
نشرة الظهيرة

كما تابعت النشرة ما حذر منه الممثل الدولي السامي لتحالف الحضارات بالأمم المتحدة من مغبة إهانة الأديان والرموز الدينية المقدسة، مؤكداً أن "حرية التعبير ينبغي أن تحترم بالكامل المعتقدات الدينية لجميع الأديان، وإن الأمين العام للأمم المتحدة يتابع بعميق القلق التوتّرات المتصاعدة وحالات التعصب التي أثارها نشر الرسوم المسيئة، وأعمال العنف ضد مدنيين أبرياء تعرّضوا لهجوم بسبب دينهم أو معتقدهم.

وعاشت مدينة فيلادلفيا الأمريكية ليلة عصيبة، في ظل حظر التجول الكامل أمس، للسيطرة على أعمال النهب والعنف التى شابت ليلتين من الاحتجاجات على مقتل رجل أسود برصاص الشرطة، ورغم انتشار الحرس الوطني وفرض الإجراءات المشددة إلا أن أعمال الشغب استمرت، بسبب الفيديو الصادم الذى انتشر على مواقع التواصل، لمقتل رجل أسود على يد الشرطة.

 ورياضيًا استعرضت نشرة الظهيرة النتائج الإيجابية الأخيرة التي حققها المدير الفني الجديد بيتسو موسيمانى مع النادى الأهلى، ومواجهته مشكلة حالية بسبب "نجوم الدكة"، بالفريق، حيث عبر بعض اللاعبين عن غضبهم بسبب عدم مشاركتهم في المباريات الأخيرة، وعلم اليوم السابع أن موسيمانى احتوى غضب النجوم وعلى رأسهم الحاوى وليد سليمان، واجتمع معه مؤكدًا أن ضغط المباريات وحساسية الفترة الحالية بسبب بطولة أفريقيا كان السبب في عدم وضعه في حساباته بشكل جيد، ووعده بالمشاركة بشكل كثيف خلال الفترة المقبلة هو وبقية نجوم "الدكة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة