خالد صلاح

هدى الإتربى تكشف لـ"راجل و2 ستات" مواصفات شريك حياتها فى المستقبل

الخميس، 29 أكتوبر 2020 06:58 م
هدى الإتربى تكشف لـ"راجل و2 ستات" مواصفات شريك حياتها فى المستقبل هدى الإتربى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة هدى الإتربى، إنها دائما ما تتصالح مع نفسها وتصلح أى عيب لديها فى شخصيتها، متابعة: "بشتغل على نفسى كتير وشخصتى متوترة في أغلب الأحيان". وأضافت: "جزء من نجاح المرأة هو أن تقوم بعمل بيت وأسرة وتكون أم، وحلم الزواج ليس مؤجل، ولكن الأهم أن يكون لدى شخص يدعمنى في شغلى، ويكون راجل في ضهرى دائما ويخاف علي ويشاركنى فى كل شىء".

888
 

وتابعت هدى الإتربى، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، الذى تقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن: "أتأثر كثيرا بكل شيء حولى سواء كان هذا الشئ إيجابى أو سلبى، ويؤثر على كثيرا".

999

وقالت الفنانة هدى الإتربى: بحضر لمسلسل في رمضان ، وكذلك لمسلسل أخر سيعرض قريبا،  مستطردة: أنا ضد النفسنة ولكن الغيرة ليس شيء سئ وأى مكان به منافسة يبقى فيه غيرة.

1000

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة