خالد صلاح

8 فساتين من الصيف يمكنك ارتدائها في خريف 2020.. ألبوم صور

الخميس، 29 أكتوبر 2020 10:00 ص
8 فساتين من الصيف يمكنك ارتدائها في خريف 2020.. ألبوم صور فستان بنى
سها مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل دخول فصل الشتاء وارتداء الملابس الثقيلة، من الممكن استغلال فترة فصل الخريف والتي ما زالت درجة الحرارة في تلك الفترة معتدلة إلى حد ما، لذا فمن الممكن ارتداء الفساتين قبل أن يصبح الجو باردا، وهناك الكثير من فساتين الخريف الجذابة، ولكن ما يجعلك جذابة بشكل أكثر ويزيد من جاذبية الفستان هو ارتدائك للفستان مع اتجاه الأحذية الأكثر تريند لهذا العام، ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على أكثر صيحات الأحذية التريند لعام 2020 ،والتي تضيف إلى إطلالاتك بشكل كبير وذلك نقلًا عن موقع "who what wear".

ربما قد تكونى سمعتى أن أحذية تشيلسى من أكثر الأحذية الموضة في خريف 2020، ومن السهل ارتدائها مع الفساتين فهى تضيف إليها إطلالة مختلفة للغاية وتجعلها أكثر أناقة وشياكة، ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على 10 فساتين لفترة الخريف من أكثر الفساتين أناقة والتي تبدو مثالية بشكل كبير مع أحذية تشيلسى أو الهاف بوت.

فستان بنى

فستان بنى
فستان بنى

يعد الفستان البني السادة من أكثر الفساتين بساطة، فهو يظهرك بشكل أنيق للغاية، لكن على الرغم من بساطته، إلا أنه يضيف لإطلالتك شيء ما يجعلك مميزة خصوصا مع ارتداء حذاء تشيلسى باللون الأسود معه.

فستان الشطرنج

الفستان الشطرنج
الفستان الشطرنج

من الممكن إطلاق اسم فستان الشطرنح على ذا التصميم، لأنه بالفعل يحمل نقشة الشطرنج باللونين الأبيض والأخضر، وتعد تلك النقشة من نقاشات المميزة وغير المكررة على الإطلاق، وغير المعتاد رؤيتها دائمًا، مع فتحة من أحد جانبيه، والتي تجعل الفستان أكثر جاذبية خاصة عن ارتداء حذاء هاف بوت معه.

فستان كلاسيكى
 

الفستان الكلاسيكى
الفستان الكلاسيكى

يعد ذلك الفستان من أجمل قصات الفساتين التي تظهرك بمظهر جذاب للغاية وتجعلك أكثر أنوثة، ويتميز بقصته البسيطة، ولونه الرمادى الغامق، كما أنه الجزء العلوي منه مصنوع من طبقات الشيفون مع طوله المميز فوق الركبة مباشرة، ويمكنك معه ارتداء هاف بوت بطول متوسط.

فستان جينز

فستان جينز
فستان جينز

يتربع الفستان الجينز على عرش الموضة طوال الوقت، والتي لا غنى عن ارتدائها، فمن منا لا يوجد في خزانة ملابسها فستان من الجينز، فهو من القطع العملية للغاية وفى نفس الوقت يضيف إلى إطلالتك بشكل كبير، ويمكنك تنسيقه مع هاف بوت.

الفستان المنقوش

فستان منقوش
فستان منقوش

من أكثر الفساتين التي تسيطر على موضة خريف 2020، فهي بالفعل تعطي لمن ترتديها إطلالة مميزة للغاية، ويمكنك ارتدائها خلال فصل الصيف، وأيضا في فترة الخريف مع حذاء هاف بوت مصنوع من الجلد الأسود الكلاسيكى المميز.

الفستان الجلد

فستان جلد
فستان جلد

يمكنك ارتداء الفستان الجلد خلال الفترة الحالية، فدائمًا ما يكون للجلد إطلالة مميزة للغاية، فهو يظهر من ترتديه بشكل مختلف وأنيق إلى حد كبير، ومن الممكن ارتدئه مع حذاء التشيلسى الكلاسيك المميز.

الفستان السكينى

فستان سكينى
فستان سكينى

من الفساتين التي تبرز أنوثتك بشكل كبير، خاصة عند امتلاك جسم رشيق يساعدك على ذلك، فارتدائه يضفي على المرأة مزيد من الجاذبية والأنوثة، ويمكنك اختيار الألوان الترابية كاللون البيج مع حذاء شتوي كلاسيكى بلون بنى غامق.

الفستان الكاجول

فستان الكاجول
فستان الكاجول

إذا طان لديك فستانًا كاجوال في خزانة ملابسك، فيمكنك ارتدائه خلال فصل الخريف بسهولة شديدة، فهو من القطع التي تتناسب مع أغلب أشكال الجسم، ويظهرك غالبًا بمظهر أنيق وكاجول على رغم من بساطته، ويزداد أناقة في حال اختيار حذاء شتوي أنيق معه مثل الهاف بوت.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة