خالد صلاح

إرادة الشعب تنتصر على شائعات الإخوان بسوهاج.. الجماهير زحفت من القرى والمراكز لميدان جامعة سوهاج للاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر ودعم الدولة.. ولافتات لتأييد الرئيس.. السيدات: ما يحدث من تنمية لا ينكره إلا جاحد

السبت، 03 أكتوبر 2020 02:41 ص
إرادة الشعب تنتصر على شائعات الإخوان بسوهاج.. الجماهير زحفت من القرى والمراكز لميدان جامعة سوهاج للاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر ودعم الدولة.. ولافتات لتأييد الرئيس.. السيدات: ما يحدث من تنمية لا ينكره إلا جاحد إرادة الشعب تنتصر على شائعات الإخوان بسوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

معادن الرجال تظهر دائما وقت الشدائد.. هذه الكلمات أنطبقت على جموع الشعب المصرى بصفة عامة وعلى الشعب السوهاجى بصفة خاصة والذى ضرب اليوم أروع الأمثلة في حب الوطن والإلتفاف حول رئيسه ليرد على إشاعات جماعة الإخوان الكذابين التي يتم بثها من خلال قنواتهم المأجورة على أن هناك تظاهرات ضد الدولة وضد النظام.

المشهد في سوهاج كان أكثر من رائع أطفال وشباب ورجال ونساء وكبار السن الكل هنا خرج على قلب رجلا واحد وجهتهم واحده هدفهم واحد وهتافاتهم واحده الوجهه كانت ميدان الجامعة والهدف الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد والهتاف تحيا مصر تحيا السيسى.

المشهد الأول في إحتفالات اليوم تجمعات كبيرة من القرى والمراكز بحملون صور ولافتات تؤيد الرئيس عبدالفتاح السيسى وتدعم الدولة أخرى تحتفل بذكرى أنتصارات أكتوبر الكل كان يجوب الميدان لعلن للجميع حبه وتأييده للدولة ويرددون الهتافات ويرقصون على أنغام الأغانى الوطنية في الميدان.

المشهد الثانى هو مشاركة المرأة السوهاجيه اليوم فى الاحتفالات الشعبية بذكرى نصر أكتوبر العظيم والتنديد بالإرهاب ودعم الريس عبد الفتاح السيسى فى مسيرة التنمية التى تشهدها البلاد، الآن حيث أكدن أننا معاك من نصر ناصر ياريسنا وسوف نكون لك سند وعون فى مواجهة الإرهاب الغاشم الذى لا يثنينا ابدا عن حبك وحب مصر.

وأضافت سيدات سوهاج ان ما يحدث فى مصر من تنميه لا ينكره إلا جاحد او حاقد او كاره للوطن وان كان حاربنا اليهود قبل ذلك وانتصرنا فربنا الان مع الإرهاب الأسود وسوف ننتصر بتكاتف الجميع خلف الرئيس.

المشهد الثالث احتفل أهالى المحافظة على طريقتهم الخاصة على أنغام المزمار والبطل البلدى حيث تم عزف العديد من الاغانى الوطنيه وتم عزف السلام الوطنى للجمهورية مصر العربية الأمر الذى الهب حماس المشاركين وقاموا بترديد هتافات تحيا مصر تحيا مصر تحيا السيسى.

اردة شعب (1)
 
اردة شعب (2)
 
اردة شعب (3)
 
اردة شعب (4)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة