خالد صلاح

كومان قبل قمة برشلونة ضد إشبيلية: ليس لدى نية فى الاستغناء عن ديمبلى

السبت، 03 أكتوبر 2020 03:13 م
كومان قبل قمة برشلونة ضد إشبيلية: ليس لدى نية فى الاستغناء عن ديمبلى كومان
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندى رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسبانى، أنه يعتمد على الفرنسى عثمان ديمبلى بشكل أساسى وليس لديه أى نية فى الاستغناء عنه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وأنه يرغب فى التعاقد مع مدافع ورأس حربة، موضحا أن المدافع الأقرب للانضمام لصفوف البارسا خلال الساعات المقبلة هو إيريك جارسيا لاعب مانشستر سيتى، حيث إنه على اتفاق شخصى مع الفريق الكتالونى.

وأضاف رونالد كومان مدرب برشلونة، فى المؤتمر الصحفى لمباراة إشبيلية المحدد لها غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدورى الإسبانى، "ديمبيلى لاعب للبارسا، ومستقبله يعتمد على ما يفكر فيه، لم نتحدث عن أى شيء يخص رحيله، ولكن سنرى، بقى يومان فقط للسوق".

وتابع كومان مهاجما أحد الصحفيين، "إذا كان اللاعب غير سعيد دعه يتحدث معى، لم يخبرنى ديمبيلى بأى شيء، إذا بقى معنا فأنا أعتمد عليه، وستكون لديه خيارات للعب".

وأشار كومان إلى أنه ينتظر استكمال ملف ديست فى الليجا ليتمكن من استدعائه لمباراة إشبيلية غداً.

وأكد أيضا أن البارسا لديه اتفاق شخصى مغلق مع إيريك جارسيا، للوصول هذا الصيف، أو صيف العام المقبل 2021 بالمجان.

وقال مدرب برشلونة، "نعم نريد إريك جارسيا، لكن لم يتبق سوى أيام قليلة فى السوق، نأمل أن نتمكن من الوصول إليه، لكن القضية الاقتصادية معقدة".

وعن مواجهة إشبيلية قال كومان، "نحن نعلم أن إشبيلية فريق قوى، ويطمحون لأشياء كثيرة كل موسم، لديهم مدرب جيد من الناحية التكتيكية، وهى مباراة صعبة، لكن إذا كنا بحالة جيدة، كما فى المباراتين السابقتين، سيكون لدينا أشياء فى صالحنا، المباراة ستكون بقتال طويل، ونحن واثقون من أنفسنا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة