خالد صلاح

منافس الأهلى.. إدارة الوداد ترصد مكافآت ضخمة للتتويج بالدوري المغربى

السبت، 03 أكتوبر 2020 09:17 م
منافس الأهلى.. إدارة الوداد ترصد مكافآت ضخمة للتتويج بالدوري المغربى الوداد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم السبت، أن إدارة نادى الوداد البيضاوى رصدت مكافآت مالية ضخمة للاعبى الفريق حال التتويج بلقب الدوري المغربي في الموسم الجارى 2019-2020، حيث ذكر موقع " le360" المغربى، أن إدارة الوداد قررت تخصيص منحة مالية ضخمة للاعبي الفريق الأحمر في حال تتويجهم بلقب الدوري الذى تتبقى ثلاث جولات منه لمعرفة بطل الموسم، وأضاف الموقع أن سعيد الناصيري، رئيس نادى الوداد، يتمسك بآمال التتويج بلقب الدوري المغربي الذى توج به خلال الموسم الماضي، موضحا أنه رصد مكافأة بقيمة 100 ألف درهم مغربى مقابل تحقيق آمال الجماهير الودادية والظفر بدرع المسابقة.

وكان فريق الوداد قد حقق الفوز في آخر مباراة له على حساب فريق أولمبيك آسفي في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأربعاء الماضي، بملعب محمد الخامس، وانتهت بفوز ساحق للفريق الأحمر الذي ألحق بالفريق المنافس ثاني أكبر هزيمة له هذا الموسم بأربعة أهداف لواحد.

وعقب هذا الفوز وهو 15 له هذا الموسم، أنعش فريق الوداد حظوظه في التتويج باللقب، بعدما ارتقى للمركز الثاني برصيد 52 نقطة بفارق نقطة خلف منافسه الرجاء البيضاوى صاحب الصدارة برصيد 53 نقطة.

ويحل الأهلي ضيفًا على الوداد يوم 17 أكتوبر المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على أن يستقبل الشياطين الحمر بطل المغرب يوم 23 من الشهر نفسه في مباراة الإياب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة