خالد صلاح

موجز التريندات من تليفزيون اليوم السابع.. "نازلين حبا فى السيسى يتصدر"

السبت، 03 أكتوبر 2020 12:14 ص
موجز التريندات من تليفزيون اليوم السابع.. "نازلين حبا فى السيسى يتصدر" موجز التريندات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع موجزا إخباريا جديدا لاستعراض أبرز التريندات على محركات البحث ومواقع التواصل على مدار اليوم، من إعداد تامر إمام وتقديم آلاء شتا.



البداية مع هاشتاج "نازلين_حبا_في_السيسي" الذى سيطر على تويتر النهاردة.

وتابعنا عليه مجموعة كبيرة من الصور والفيديوهات التى نشرها المواطنون الذين شاركوا في احتفالات ذكرى انتصار أكتوبر المجيد، في عدد كبير من الميادين المصرية الشهيرة.

والتريند الثانى كان من نصيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذى سيطر خبر إصابته بفيروس كورونا على السوشيال ميديا بكل أنواعها.

وكتب الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر حسابه الرسمي على فيس بوك يتمنى الشفاء العاجل للرئيس ترامب وزوجته.

والتريند الثالث كان عن شائعات عودة الشيشة للمقاهي مجددا.

لكن الحكومة ردت في بيان لها، وقالت إن تلك الأخبار مجرد شائعات وأن الشيشة ممنوعة تماما في المقاهي، مشددة على وجود حملات مكثفة لمراقبة المقاهى والتزامها.

والتريند الرابع رياضى، كان أبرزها "موسيماني" المدير الفني الجديد الذى وِصل مصر اليوم ليبدأ مهمة تدريب النادي الأهلي رسميا.

والتريند الخامس رياضى أيضا عن اللاعب "حسين الشحات" واللاعب "مصطفى محمد" اللذين تصدرا التريندات بسبب حديث حسام البدري مدرب المنتخب في أحد اللقاءات التليفزيونية.

وقال حسام البدري، إنه سعيد لرجوع حسين الشحات من الإصابة، مؤكدا انضمامه للمنتخب الوطني، لكنه قال إن مصطفى محمد يتحتاج تطوير مستواه بشكل أكبر، الأمر الذى واجهه جمهور الزمالك بغضب شديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة