خالد صلاح

موجز الرياضة من تليفزيون اليوم السابع.. "مران موسيمانى الأول بالأهلى.. ولاعبو الزمالك يدعمون ساسى"

السبت، 03 أكتوبر 2020 12:16 ص
موجز الرياضة من تليفزيون اليوم السابع.. "مران موسيمانى الأول بالأهلى.. ولاعبو الزمالك يدعمون ساسى" موجز الرياضة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، موجزا جديدا لأهم وآخر أخبار الرياضة محليا وعالميا حتى الساعة، من إعداد محمد الحناوى وتقديم حور محمد.



أول خبر عن حرص مجموعة كبيرة من نجوم الرياضة المصرية، على المشاركة في احتفالات ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وشارك فى الاحتفالات عدد من نجوم الرياضة وجاء في مقدمتهم كل من جمال حمزة ومحمد فاروق ومعتز إينو وشريف عبد المنعم وياسر ريان وآخرين، وذلك بحضور الآلاف من المواطنين الذين رددوا هتافات لدعم الدولة والرئيس السيسي، أثناء الاحتفال بذكرى النصر العظيم، نصر أكتوبر المجيد.

وكشف حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أنه يفضل عدم مواجهة منتخبى الجزائر أو المغرب في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، ووصف الفريقين بأنهما الأفضل فى إفريقيا فى الوقت الحالي، بسبب تواجد أكثر من لاعب محترف.

وفى السياق نفسه، بدأ مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، التنسيق لسفر المنتخب الوطني، بقيادة حسام البدري، بطائرة خاصة لمواجهة "توجو" في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 التى ستستضيفها الكاميرون.

وفى النادى الأهلى استقبل "بيتسو موسيماني" المدير الفني الجديد للفريق، وقاد أول مران لفريق الأهلي تحت قيادته على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهد المران تألق محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأحمر في التقسيمة التى شهدت مشاركته في مركزه الأصلي الجناح الأيسر، ونجح كهربا في إحراز العديد من الأهداف مستغلا معظم الفرص التى أتيحت ليه. فيما حرص موسيماني علي ايقاف المران في أكثر من مناسبة لتصحيح أخطاء اللاعبين خاصة على مستوى بناء الهجمة والارتداد.

وفى الزمالك حرص لاعبو الفريق الكروى الأول بالقلعة البيضاء، على دعم الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الفريق، بعد تردد أنباء حول العقوبة المتوقعة ضد اللاعب بعد محاولته الاعتداء على أمين عمر حكم مباراة الزمالك والمصرى أمس فى الجولة الـ31، واللى انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد.

وقام لاعبو الزمالك بنشر صورهم مع "فرجانى ساسى" عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل دعمه في هذا الموقف.

وعالميا أعرب النجم البولندى روبرت ليفاندو فسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، عن سعادته بحصد جائزتى أفضل لاعب وأفضل مهاجم فى أوروبا خلال الموسم الأخير 2019-2020، بعد المستويات الرائعة اللى ظهر بيها فى الفترة الأخيرة.

ونشر ليفاندو فسكى، عبر حسابه على تويتر، صورة بعد تتويجه بالجائزتين، وقال: "لا تتوقف أبداً عن الحلم، شكراً على هذه الجوائز المرموقة، الليلة هى لحظة فخر، لكن الرحلة مستمرة".

ومازلنا مع أخبار الرياضة العالمية حيث ،أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، السماح بعودة الجماهير للملاعب بنسبة 30% من سعة الاستاد، خلال مباريات الأندية والمنتخبات التي ينظمها.

وقال الاتحاد الأوروبي في بيان رسمي، إن الموافقة على دخول الجماهير وتحديد السعة بالملاعب رهن قرارات السلطات المحلية، وجاء القرار بعد تجربة حضور الجماهير التي اعتبرها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ناجحة خلال مباراة السوبر الأوروبي فى العاصمة المجرية بودابست، والتى جمعت بايرن ميونخ الألمانى وإشبيليا الإسبانى يوم 24 سبتمبر الماضى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة