خالد صلاح

نقابة البيطريين تعلن صرف مستحقات متأخرة لـ200 عضو من صندوق التكافل

السبت، 03 أكتوبر 2020 11:17 ص
نقابة البيطريين تعلن صرف مستحقات متأخرة لـ200 عضو من صندوق التكافل مجلس نقابة الأطباء البيطريين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت النقابة العامة للأطباء البيطريين، برئاسة الدكتور خالد سليم، النقيب العام، إنه سيتم صرف مستحقات الأطباء البيطريين من صندوق التكافل، خلال 10 أيام، والتى كان قد تأخر صرفها طوال عام 2020، مشيرة إلى أنه سيتم صرف مستحقات 200 طبيب بيطرى، مؤكده أنه سيتم الصرف تباعا لباقى المستحقين من الأعضاء. 
 
وأوضحت النقابة، أن قرار الصرف جاء عقب موافقة مجلس النقابة العامة على الطلب المقدم من مجلس إدارة صندوق التكافل، ومديره الدكتور محمد شفيق، بدعم الصندوق بمبلغ 2 مليون جنيه كسلفة على الصندوق، للمساهمة في صرف تلك المستحقات للأطباء البيطريين الذين خرجوا على المعاش، وأسر المتوفين طوال عام 2020.
 
وكان قد عقد مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين، برئاسة الدكتور خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين، اجتماع الأربعاء، 23 سبتمبر، والثانية للمجلس الجديد، موضحا أن أهم القرارات التى تم اتخذها اليوم بعد جلسة امتدت لأكثر من سبع ساعات، اعتماد محاضر الجلسات المعلقة سابقا، بالاضافة الى اعتماد تقرير لجنة العلاج واللجنة الاجتماعية فى شأن الدعم المالى لأعضاء النقابة.
 
وأشار إلى أنه تم عرض أخر مستجدات صندوق التكافل الاجتماعى للأطباء البيطريين ودعمه من قبل النقابة العامة، حتى يتسنى له صرف مستحقات الأعضاء المحالين للمعاش،  وتم عرض خطط مقررى اللجان المختلفة بالنقابة واقرارها من قبل المجلس.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة