خالد صلاح

وزارة الرياضة : ميار شريف نقلت التنس المصري إلي العالمية

السبت، 03 أكتوبر 2020 11:45 م
وزارة الرياضة : ميار شريف نقلت التنس المصري إلي العالمية ميار شريف لاعبة التنس
كتب رامي ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكد دكتور عمرو الحداد مساعد وزير الشباب والرياضة، أن ميار شريف بطلة مصر في التنس وفتاة مصر الذهبية،  نقلت التنس المصري الي العالمية ، بعد تحقيق انجازا تاريخياً للتنس المصري في بطولة رولان جروس أحد البطولات العظمي في التنس.

ميار شريف بطلة التنس
ميار شريف بطلة التنس

 

ميار شريف لحظة وصولها القاهرة
ميار شريف لحظة وصولها القاهرة

 

وكان دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، قد اناب مساعده لاستقبال ميار شريف في مطار القاهرة الدولي ويأتي ذلك فى إطار حرص وزير الشباب والرياضة على تقديم كافة أنواع الدعم والمؤازرة لأبطال مصر الرياضيين الذين يرفعون اسم مصر عاليا، ويقدمون اداءً مشرفاً فى مختلف المنافسات والمحافل الدولية.

 

واستقبلت ميار شريف مكالمة هاتفية من دكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، فور وصولها إلى مطار القاهرة الدولي، حيث أكد وزير الشباب والرياضة لميار أنها أصبحت خير سفير لمصر في التنس علي مستوي العالم.

 

ونجحت ميار شريف في حفر أسمها بالذهب فى عالم التنس بعد تحقيقها انجاز تاريخي، بعد أن أصبحت أول لاعبة مصرية فى تاريخ التنس المصري تصل إلى الدور الرئيسي من بطولات التنس العظمي، بطولة رولان جاروس، وقبلها كانت أول لاعبة مصرية تفوز بمباراة فى نفس البطولة ، فضلاً عن نجاحها في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، لتكون أول لاعبة مصرية تتأهل للأولمبياد فى تاريخ اللعبة.

 

وأشادت وسائل الإعلام العالمية، بلاعبة التنس المصرية ميار شريف والمصنفة الـ 172 على العالم، بعد المباراة الرائعة التى قدمتها ضد كارولينا بليسكوفا المصنفة الرابعة على العالم فى الدور الأول من بطولة رولان جاروس.

 

وخسرت نجمة التنس المصرية ميار شريف بنتيجة 2-1 ضد كارولينا في المجموعات لكنها قاتلت وقدمت أداء رائعا أمام المصنفة الثانية في البطولة والرابعة عالميا، وضع ميار في مستوي ومصاف النجمات العالمية في اللعبة، وضمن لها لقب "فتاة التنس الذهبية"، وحب الشعب المصري.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة