أكرم القصاص - علا الشافعي

يوتيوبر فلسطيني لـ تليفزيون اليوم السابع: مفيش دولة في العالم تتعرض لحجم مؤامرات مثل مصر

السبت، 03 أكتوبر 2020 10:13 م
يوتيوبر فلسطيني لـ تليفزيون اليوم السابع: مفيش دولة في العالم تتعرض لحجم مؤامرات مثل مصر تغطية تليفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اليوتيوبر الفلسطيني أحمد بسام إن مصر تتعرض لحجم من المؤامرات والشائعات لا تتعرض لها أي دولة في العالم ، مبديا تعجبه ودهشته من إعلاميين مصريين يحملون الجنسية المصرية ويتلقون تمويل من قطر وتركيا من أجل تشويه صورة مصر وبث الأكاذيب والشائعات عنها والتحريض ضدها.

وأضاف اليوتيوبر بسام خلال حواره لـ تليفزيون اليوم السابع ، والذى قدمه تامر إسماعيل ،  ان أي مواطن عربى غيور على بلاده وعاشق لمصر مثلي ، بالتأكيد سيشعر بهم كل مصري ، وما تتعرض له بلاده من مؤامرات ، ولذلك فإنه حين يتحدث في الفيديوهات التي ينشرها عن هذه الحملات ضد مصر ، فإن ما يحركه الغيرة الشديدة عليها ، وتابع "لازم أحكى بحرقة ، لأنى بشوف حاجات من الإعلام التانى بتخليني مقهور ، لدرجة انى لما بأجى أرد ، فالرد بيكون فعلا من كل قلبى".

وتابع اليوتيوبر الفلسطيني ، "أنا مش مصري ولم أتشرف بزيارة مصر حتى الآن ، لكن مش متصور ان فيه مصري معاه الجنسية المصرية ومولود في مصر ، يطلع بره في قطر ولا تركيا عشان يهاجم بلده ، أنا مش مصدق ، عشان كده القضية هنا زى ما تكون شخصية ، انا بحكى بحرقة ضد هؤلاء ، خاصة وأنا اعتبر مصر بلدي التانية".

وخلال لقاءه تحدث اليوتيوبر الفلسطيني بالشكل الذى يتحدث به في فيديوهاته ، وكان آخرها ما سرده عن كم المؤامرات التي تحاك ضد مصر ، وقال "في العالم 196 دولة لو شيلت مصر يظل به 195 دولة أنا بدي حد يشاورلي على دولة واحدة اتعرضت لهذا الكذب والتضليل والشائعات ضدها وضد رئيسها ، وهذا الكم من الدعوات التخريبية ضدها وضد جيشها وشرطتها زى مصر".

وتابع "مصر تتعرض لحجم كبير من المؤامرات وتواجه الكثير من التحديات ، من إرهاب ، وسد نهضة ، وتهديد فى الغاز بشرق المتوسط ، ومفيش دولة تتعرض لهذا الكم من المؤامرات مثل مصر ، ومع ذلك مفيش حد من أهلها جاع ولا اتشرد ولا اتعرى ، لكن كل واحد بينام بأمان بين حيطان بيته ، وده لأن فيها قائد قوى وجيش قوى ، مصر الدولة الوحيدة في العالم اللى بتتعرض لهذا الكم من المؤامرات ، وتظل واقفة على رجلها ، مع احترامي لكل الدول وبالذات دول الرباعي العربي ، ولكن مصر الوحيدة بينهم التى تعرضت لكل هذه الكمية من المؤامرات وظلت واقفة على رجلها".

وقال اليوتيوبر أحمد بسام عن كل من يهاجمون مصر تحت أسم المعارضة ، وكيف يراهم الشباب العربي: " انا هنا بسأل سؤال، هل شفت مصر مثلا عندها معارضين أتراك بتصرف عليهم عشان يعارضو بلدهم ؟ الإجابة طبعا لا ".

وأضاف بسام، قطر وتركيا هم الدولتين الوحيدتين الذين لديهم هذا النوع من المعارضة، وهذه ظاهرة غريبة منهم ، وتابع " انا لا أسميها معارضة وإنما هي نباح على البلد".

وقال اليوتيوبر الفلسطينيى ، "اللى بيعارض بيعارض من جوه ، لكن ميطلعش بره ويقعد يتكلم بالشكل ده على بلده".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة