خالد صلاح

أحمد فهمى لـ"كارو": كريم أخى مدلل منذ صغره لأنه الأجمل

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 11:49 م
أحمد فهمى لـ"كارو": كريم أخى مدلل منذ صغره لأنه الأجمل أحمد فهمى مع أبلة فاهيتا
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان أحمد فهمى، خلال استضافته فى برنامج "لايف من الدوبلكس"، الذى تقدمه أبلة فاهيتا، ويذاع على قناة ON، خلال فقرة ابنتها كارو، إن اسمه بالكامل أحمد محمد فهمى عبد الوهاب، وتشابه اسمه باسم الفنان أحمد فهمى ساعده على الانتشار لأنه كان قد حقق نجومية قبله، وأن تاريخ ميلاده 6 /11 وسيتم 40 عاما، ومقاس حذائه 42، وأنه كبر وترعرع فى منطقة الهرم. وأكد فهمى خلال اللقاء أن أخيه كريم طيلة عمره وهو مدلل من كل الذين يحيطون بها ويعتقد أن ذلك بسبب أنه أجمل.
 
وأضاف فهمى خلال اللقاء: "فى صغرى ألتحقت بمدرسة وتم رفدى كثيرا منها بسبب كثرة هزارى، مؤكدا أنه منذ صغره وهو يحب أغانى نيلى ومازال يتذكرها إلى الآن. وعن علاقته بالجنس الآخر منذ صغره، قال: "كريم أخى كان "سالك" فى هذا الموضوع أما أنا فكان شكل ليس جميلا ولبسى كان عاديا لذلك أعوض ذلك الموضوع بعد الشهرة. وتابع:"عندما كنت صغير كنت أريد أن أكون طبيب بيطرى أو مصور جرافيك للحيوانات". 
 
وتابع قائلا: "أول كلب فى حياتى كان يدعى روى، وكان أبى هو من أهدانى به وأطلق عليه هذا الاسم بسبب حبه فى صلاح سليم، وأنا أعتقد أن الكلاب تأخذ من صفات أصحابها فمثلا كلب آسر ياسين أعتقد أنه يتحدث الإنجليزية، وكلاب أحمد السقا جدعان جدا، مضيفا أنه يحب حسن شحاتة جدا وحازم إمام. وعن أغلى هدية أهداه بها والدته، قال: "كانت سيارة. وأهم ثلاث صفات يستمتع بها هى صريح جدا وذكى وجدع.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة