خالد صلاح

اتحاد جدة يدرس مشاركة أحمد حجازى أمام الأهلى فى "ديربى جدة" غدا

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 09:31 ص
اتحاد جدة يدرس مشاركة أحمد حجازى أمام الأهلى فى "ديربى جدة" غدا احمد حجازى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الجهاز الفنى لنادى اتحاد جدة السعودى بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفنى مشاركة المصرى أحمد حجازى، مدافع الفريق، فى ديربى جدة غداً أمام الأهلى السعودى ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين التى أطلق عليها عبدالعزيز الفيصل وزير الرياضة مسمى جولة رئاسة العشرين.

وأعلن اتحاد جدة السعودى تعاقده مع المدافع المصرى أحمد حجازى قادما من فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، قبل ساعات قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في السعودية.

وقالت صحيفة "الرياضية السعودية"، إن أحمد حجازى مدافع فريق الاتحاد الجديد فى جاهزيته التامة للمشاركة بديربي جدة أمام الأهلي غدًا، ويخضع اللاعب المصرى للحجر الصحي الذى ينتهي فجر السبت، ويُجرى بعد خروجه منه مسحةً طبية أخيرة قبل المشاركة مع الفريق الغربي.

وأشارت الصحيفة إلى أن كاريلى سوف يحسم مصير مشاركة حجازي من عدمها في الاجتماع الفني الذي يسبق المباراة بساعات.

وانضم أحمد حجازي صاحب الـ29 عاماً لصفوف وست بروميتش في يوليو 2017 قادماً من الأهلي المصري، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، قبل أن تقوم إدارة النادي الإنجليزي بشراء اللاعب، وينتهي عقده في يونيو 2022.

وفى السياق ذاته، أخطر الجهاز الطبي المدير الفنى بتأكد غياب محمد العويس، حارس المرمى عن الديربي بسبب إصابة المفصل، وسوف يخضع الحارس الدولي  خلال الأيام المقبلة، لمزيد من الفحوصات الطبية على موضع إصابته للتأكد من مدة غيابه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة