خالد صلاح

اليوم.. إنبى يبحث عن المركز الخامس أمام طنطا بالدوري

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 04:30 ص
اليوم.. إنبى يبحث عن المركز الخامس أمام طنطا بالدوري حلمى طولان المدير الفنى لانبى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف إنبى نظيره طنطا في تمام الثالثة عصر اليوم الجمعة على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والاخيرة لمسابقة الدوري العام في مواجهة يدخلها الفريق البترولى بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر طنطا من المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

وحسم الأهلى بطولة الدوري لصالحه للمرة الخامسة على التوالى، فيما تأكد هبوط طنطا ونادى مصر وحرس الحدود للقسم الثانى وحسم الزمالك لقب الوصيف وعاد المقاولون العرب للظهور الافريقى بعد حسم المركز الرابع لصالحه وتبقى المواجهات الأخيرة بمثابة تحسين مراكز بين الفرق.

ويحتل فريق إنبى المركز السادس برصيد 48 نقطة من 33 مباراة فاز فى 12 وتعادل فى مثلها وخسر 9 مباريات وسجل 33 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدف ، فيما يقبع طنطا بالمركز الأخير بجدول الدوري برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في مباراتين فقط وتعادل في 13 وخسر 18 لقاء وسجل لاعبوه 20 هدفاً ودخل مرماه 54 هدفاً.

وطالب حلمى طولان المدير الفني لإنبى لاعبيه بمواصلة قطار الانتصارات بحثاً عن إنهاء المسابقة في المركز الخامس في ظل التساوى بينه وبين سموحة في عدد النقاط قبل الجولة الأخيرة للمسابقة ، فيما تأكد هبوط طنطا من الدوري الممتاز رسميا بعد النتائج التي آلت إليها مباريات الجولة 30 من المسابقة ، ولم ينجح طنطا في الاستمرار في الدوري لموسمين متتاليين مثلما فعل في موسمي 2016-2017 و2017-2018 ، ويلعب رضا عبد العال المدير الفني لطنطا مباراة اليوم للشهرة بعد عودته للمظاليم حيث يعتبر المباريات المتبقية من المسابقة المحلية بمثابة إعداد للمرحلة المقبلة.

ويبدو التشكيل المتوقع لإنبى أمام طنطا مكون من :" محمد جاد -علي فوزي - أسامة جلال - رامي صبري - كريم فؤاد، خط الوسط : محمد رزق - حميد ماو - عبد الرحمن عامر - تونيا دي ليو، خط الهجوم : محمود قاعود – محمد شريف".

ويبدو التشكيل المتوقع لطنطا أمام انبى مكونا من :" محمد أشرف ، محمد الشاذلي ، سليمان عبد ربه ، محمود  مسعود ، إيهاب سمير ، وليد عادل ، مصطفى أمين ، عبد الرحمن الدح ، أحمد فهمي ، محمد ماجد أونش وهاني رشدي".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة