خالد صلاح

رامز أمير يرد على منتقدى تصرفاته فى الجونة: فخور بتقديم حاجة متعملتش قبل كده

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 05:02 م
رامز أمير يرد على منتقدى تصرفاته فى الجونة: فخور بتقديم حاجة متعملتش قبل كده رامز أمير
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الفنان الشاب رامز أمير، على الانتقادات التى وجهت له مؤخرًا عقب استعراضه على السجادة الحمراء، فى مهرجان الجونة السينمائى الدولى فى دورته الرابعة، مؤكدًا أن فخور بتقديم عمل مختلف لم يقدم قبل ذلك فى أى مهرجان عربى.

ramezamir_official_122903613_825560984937528_7199785960023198345_n
 
 
وقال رامز، عبر حسابه على إنستجرام: "للأسف مش كل الناس عارفه إن ده عادى وبيتعمل فى كل مهرجانات العالم.. يا جماعة والله أنا مش زعلان خالص من الكوميكس، بالعكس أنا فخور انى قدمت حاجة متعملتش قبل كده فى أى مهرجان عربى، وضحكت أكتر منكم كمان".
 
Capture
 

وكان الفنان رامز أمير، لفت الأنظار إليه بعد حضوره على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة، حيث ظهر فى اليوم السادس من فعالياته وبمجرد وقوفه أما عدسات المصورين قام بـ"رمى" الموبايل الخاص به من أجل التقاط الصور التذكارية دون قيود.

ولم يكتف رامز أمير بذلك، لكن ظهر أيضا على السجادة الحمراء فى اليوم السابع من المهرجان بملابس رياضية وأظهر لياقته البدنية على الريد كاربت بعد أداء بعض الحركات القتالية، خاصة وأنه مواظب على ممارسة لعبة "باركور"، و"التايكونودو".

يشار أن رامز أمير، شارك مؤخرا فى مسلسل "الاختيار"، الذى حقق نجاحا كبيرا فى موسم دراما رمضان الماضى، مع أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف وهم محمد إمام، آسر ياسين، محمد رجب، إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصرى، صلاح عبد الله، كريم عبد الخالق، محمد عز، مها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة