خالد صلاح

شرطة الموضة ترصد الأسوأ والأفضل فى حفل ختام مهرجان الجونة.. درة الأكثر أناقة.. شيرين رضا وليلى علوى وأمينة خليل يتألقن بأفضل إطلالاتهن.. رانيا يوسف تعشق لفت الأنظار وسارة حناشى فستانها "كم أطول من كم"

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 10:45 م
شرطة الموضة ترصد الأسوأ والأفضل فى حفل ختام مهرجان الجونة.. درة الأكثر أناقة.. شيرين رضا وليلى علوى وأمينة خليل يتألقن بأفضل إطلالاتهن.. رانيا يوسف تعشق لفت الأنظار وسارة حناشى فستانها "كم أطول من كم" إطلالات النجمات بين الأجمل والأسوأ
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد جرعة مكثفة من الموضة والجدل حول إطلالات النجمات اختتمت اليوم فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائى بالمزيد من الجدل والاختيارات التى خطف بعضها إعجاب المتابعين وأثار بعضها انتقاداتهم.
 
وتفاوتت إطلالات النجمات فى حفل الختام، بين من نجحت فى اختيار إطلالة مبهرة عوضت خياراتها غير الموفقة فى الافتتاح أو خلال أيام المهرجان، وهناك من كانت إطلالتها فى الافتتاح أفضل كثيرًا من الختام، وهناك من حافظت على مدار أيام المهرجان على مستوى مبهر من الأناقة.
 
ناقد الموضة اللبنانى إيلى حنا قدم لـ"اليوم السابع" تقييم "شرطة الموضة" لأبرز إطلالات النجمات فى حفل الختام:

أفضل الإطلالات بحفل ختام مهرجان الجونة

الأفضل
الأفضل

 

درة.. فستان أنيق بتصميم مميز 

على رأس أفضل الإطلالات بالمهرجان جاءت الفنانة التونسية درة حيث منح فستانها تقييم 8.5/10 وقال إن الفستان جيد جدًا ومناسب لها مع تصميم مميز فى الجزء العلوى، لكنه كان يتوقع إبهارًا أكبر من الفنانة خاصة أن هذه إطلالتها الأولى والوحيدة بالمهرجان. 

 

درة فى حفل ختام مهرجان الجونة
درة فى حفل ختام مهرجان الجونة

ليلى علوى.. لون جيد واستايل مناسب 

اعتبر ناقد الموضة إطلالة الفنانة ليلى علوى بحفل الختام هى الأفضل من بين إطلالاتها بالمهرجان، ومنحها تقييم 7.5/10 مؤكدًا أن اختيار اللون كان موفقًا جدًا ومناسب لها، وكذلك استايل الفستان الذى كان ملائم تمامًا لعمرها وكذلك تنسيق إطلالتها والشعر والمكياج. ولكن سلبيات الإطلالة كانت أن خط الخصر منخفض جدًا، كما انتقد زيادة المسافة بين خط الخصر والصدر.

ليلى علوى
ليلى علوى

 


شيرين رضا.. فستان عصرى ومناسب 

حصلت إطلالة الفنانة شيرين رضا على تقييم 7/10 من ناقد الموضة اللبنانى، الذى أكد أن "الفستان حلو، عصرى، على الموضة ومناسب لها كثيرًا". 

شيرين رضا فى ختام مهرجان الجونة
شيرين رضا فى ختام مهرجان الجونة

 

أشاد ناقد الموضة كذلك بمكياجها الخفيف وتصفيفة الشعر القصيرة البسيطة، وكذلك اختيار اللون الأحمر للحقيبة الذى قال إنه قد يكون غريبًا للبعض لكنه لم يكن خطأ وحقق فكرة الـ color blocking. 

أمينة خليل.. فستان ناعم ومريح للعين 

كذلك الفنانة أمينة خليل حصلت على تقييم 7/10، ووصف فستانها بأنه الأفضل فى إطلالاتها خلال مهرجان الجونة لكنه ليس أفضل فستان يمكن أن ترتديه وإن كان أفضل من إطلالات أخرى لفنانات أخريات بالمهرجان. 

وصف الفستان بأنه ناعم وأنيق ومناسب جدًا لها ومريح للعين، كما أشاد بالتنسيق والمكياج لكن الشعر لم يرق له. 
 
أمينة خلال
أمينة خلال

يسرا.. إطلالة محيرة 

اعترف ناقد الموضة بأن إطلالة الفنانة يسرا جعلته فى حيرة من أمره، لا يعرف هل يصفها بأنها "جيدة أو عادية"، لكنه اعتبرها الأفضل بين إطلالاتها فى الأيام الماضية. 

الفنانة يسرا
الفنانة يسرا

 

ومنح إطلالتها تقييمًا 5/10 وقال: "كان من الممكن أن أقول إنها جيدة جدًا لو كان الفستان بدون تموجات ولو كان بلون ثانى داكن، كالأزرق الملكى أو الأخضر الداكن 

أسوأ الإطلالات فى حفل ختام مهرجان الجونة

الأسوأ
الأسوأ

 

رانيا يوسف.. تعشق لفت الأنظار 

منح ناقد الموضة إيلى حنا إطلالة الفنانة رانيا يوسف فى حفل الختام تقييم 3/10 ووصفها بأنها "غير موفقة لكنها ليست كارثية"، واعتبر هذا الفستان الأفضل بين إطلالاتها خلال كل أيام المهرجان. 

رانيا يوسف وابنتها
رانيا يوسف وابنتها

وفى تعليقه على ارتداء ابنتها "فستان البطانة" الشهير، قال إن الفنانة "غرامها لفت الأنظار" لذا جعلت ابنتها ترتدى الفستان الذى أثار الجدل والضجة العام الماضى، ولكنها تثيرها هذه المرة من خلال ابنتها. 


ريم سامى.. "ركبت جوانح وطارت على المهرجان" 

علق ناقد الموضة اللبنانى على إطلالة الفنانة ريم سامى ساخرًا: "من كثر الحماس ركبت جوانح وطارت على المهرجان" ومنح الإطلالة تقييمًا بـ 1.5/10 مضيفًا: بقدر ما امتدحنا إطلالتها بالجمبسوت الأحمر أفسدت كل شيء فى حفل الختام. 

ريم سامي
ريم سامي

 


سارة حناشى.. مقاس غلط وكم أطول من كم

حصلت إطلالة الفنانة سارة حناشى 1/10 فقط لأن اللون كان مناسبًا، وأضاف "فكرة الفستان كانت جيدة لكن التنفيذ والخياطة كارثة الكوارث"، موضحًا: "قصة الصدر غلط، المقاس غلط، الأكمام غلط وكم أطول من كم". 

سارة حناشى
سارة حناشى

 


جورجينا طواف.. فكرة جيدة وتنفيذ سيء 

فى المركز نفسه حلت إطلالة جورجينا طواف فى حفل ختام مهرجان الجونة السينمائى، حيث قال ناقد الموضة إيلى حنا: الفستان كفكرة مرسومة على الورق جيد لكن التنفيذ والخياطة واختيار القماش غير موفق. انتقد كذلك ظهور الـ silicone pads عند الصدر مع فستان شفاف.

جورجينا طواف
جورجينا طواف
 

زينب غريب.. خرجت من عيد ميلاد طفل للحفل

اكتفى ناقد الموضة بوصف إطلالة الفنانة زينب غريب بأنها "خرجت من عيد ميلاد أحد الأطفال بالجونة إلى المهرجان دون تغيير الأزياء". 

زينب غريب
زينب غريب

 

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة