خالد صلاح

غرائب حطمت أرقام موسوعة جينيس.. الرجل الشيطان أجرى أكثر من 516 تعديلا فى جسده.. وامرأة تعانق شجرة 10 ساعات متواصلة.. ورجل يقضى 13 عاما ليصبح صاحب أطول شعر على طريقة قبيلة الموهوك..وأكبر فم فى العالم..صور وفيديو

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 05:11 م
غرائب حطمت أرقام موسوعة جينيس.. الرجل الشيطان أجرى أكثر من 516 تعديلا فى جسده.. وامرأة تعانق شجرة 10 ساعات متواصلة.. ورجل يقضى 13 عاما ليصبح صاحب أطول شعر على طريقة قبيلة الموهوك..وأكبر فم فى العالم..صور وفيديو غرائب وعجائب دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بين حين وآخر، تعلن موسوعة جينيس للأرقام القياسية، عن تسجيل حالات يمكن وصفها بالأغرب، نظرا لطبيعتها حالاتها سواء إذا ما كانت فى الطبيعية البشرية، مثل الطول، أو أشياء أخرى، أو أمور يقدم على فعلها البشر لتحطيم أرقام قياسية سبق وأن تسجيلها فى السنوات الماضية، وعلى مدار الأشهر والأيام الماضية سجلت موسوعة جينيس أرقاما قياسيا كان من بين مثل هذه الحالات.

أكبر تجويف للفم فى موسوعة جينيس
أكبر تجويف للفم فى موسوعة جينيس

 

أكبر فم يدخل موسوعة جينيس
أكبر فم يدخل موسوعة جينيس

 

أكبر فم فى العالم
 

ففى مطلع يونيو 2020، حطم المراهق الأمريكى فيليب أنجوس، الرقم القياسى العالمى لموسوعة جينيس، لأكبر فم فى العالم، حيث بلغ تجويف فمه 3.75 بوصة أو 9.52 سنتيمتر، بعدما أدرك المراهق البالغ من العمر 16 عاما، لأول مرة أن فمه كان أكبر من المتوسط، ليحطم الرقم القياسى لعام 2017 الذى حصل عليه الألمانى بيرند شميدت، الذى يمكنه فتح فمه باتساع 3.46 بوصة.

أطول شعر
 

دخل رجل أمريكى يدعى جوزيف جريسامور، موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بأطول تصفيفة شعر على طريقة قبيلة "الموهوك" الشهيرة، والتى تعنى قص الشعر على الجانبين وتركه فى الأعلى، وبلغ ارتفاع قصة شعره 107 سنتيمترات، ليحظى بتسجيل إنجازه إلى الأبد فى نسخة 2021 من كتاب موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية.

اطول قصة شعر في العالم
اطول قصة شعر في العالم

 

وبدأ الرجل الأمريكى محاولاته لتحقيق سجل قياسى فى فئة تصفيف الشعر على طريقة الموهوك الشهيرة، منذ عام 2007، بيد أن محاولاته لم تنجح إلا بعد 13 عاماً أخرى.

الرجل الشيطان
 

سجل الرجل الألمانى رولف بوتشولز المعروف باسم "الرجل الشيطان" رقما قياسيا فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، لأكبر عدد من تعديلات الجسم، وذلك بعدما أجرى أكثر من 516 تعديلا على جسده، فعلى الرغم من دخول بوتشولز موسوعة الأرقام القياسية، إلا أنه أكد عدم انتهائه من إدخال التعديلات على جسده، وفقا لموقع سبوتنيك.

الرجل الشيطان يدخل موسوعة جينيس
الرجل الشيطان يدخل موسوعة جينيس

 

وكشف "بوتشولز، أنه بدأ أول عمليات التعديل فى جسده عام 1999، ومع مرور أكثر من 20 عاما على بداية تعديل جسده، أصبح يتعذر التعرف عليه تقريبا نتيجة الثقوب الكثيرة فى شفتيه وحاجبيه وأنفه وحتى القرنين اللذين يقفان على جبهته.


 

أطول ساقين
 

دخلت فتاة أمريكية، تدعى ماسى كورين، وتبلغ من العمر 17 عاما، موسوعة جينيس للأرقام القياسية بساقين طويلتين، لتحصل على لقلب أطول ساقين فى العالم، ويبلغ طول الفتاة 2.08 متر، كما يتجاوز طول ساق ماسى اليسرى 1.34 متر وساقها اليمنى أقصر بواحد سم، وفقا لموقع سبوتنيك.

صاحبة أطول سيقان تدخل موسوعة جينيس
صاحبة أطول سيقان تدخل موسوعة جينيس

 

واستطاعت ماسى كورين، إزاحة نجمة كرة السلة الروسية إيكاترينا ليسينا عن المركز الأول، والتى يبلغ طول ساقيها 1.32 متر، ويصل طول والدة الفتاة إلى 170 سم، كما أن طول والدها 195 سم، ويبلغ طول شقيقها 190 سم.

 

امرأة تعانق شجرة لمدة 10 ساعات متواصلة
 

ومن العجائب أيضا، أن امرأة تدعى أدرين لونج، حطمت رقم قياسى بموسوعة جينيس للأرقام القياسية بعدما عانقت شجرة لأكثر من 10 ساعات، فى بلدة تشاتانوجا الواقعة فى ولاية تينيسى بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث أحاطت الشجرة التى تقع فى حديقة التراث بالمدينة بذراعيها طول هذه الفترة، التى وصلت لـ 10 ساعات و5 دقائق، فقد كان الرقم القياسى السابق هو 8 ساعات و 15 دقيقة، وبالتالى تمكنت من كسر الرقم القياسى بسهولة.

امرأة تعانق شجرة لمدة 10 ساعات وتدخل موسوعة جينيس
امرأة تعانق شجرة لمدة 10 ساعات وتدخل موسوعة جينيس

 

وجاءت لحظة تحطيم الرقم القياسى أمام الكثير من الناس، وتم تنظيم حدث كامل من قبل صديقة أدرين، وهى سارة ميدلى التى تمتلك صالونًا ومنتجعًا صحيا فى المدينة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة