خالد صلاح

كلوب: محمد صلاح يملك الجديد دائما ويقدم موسما رائعا مع ليفربول

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 09:33 م
كلوب: محمد صلاح يملك الجديد دائما ويقدم موسما رائعا مع ليفربول محمد صلاح وكلوب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى، بالمستوى الذى يقدمه النجم المصرى محمد صلاح مع الريدز بالموسم الحالي 2020-2021، وذلك قبل المواجهة التي يخوضها الفريق أمام وست هام في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد، غدا السبت، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وقال كلوب في تصريحاته لشبكة "سكاى سبورتس" العالمية "محمد صلاح يقدم موسم رائع حتى الآن، لقد تطور من جديد من ماكينة تهديف إلى لاعب يربط الخطوط ببعضها. إنه يعمل بكل جهد، لا ييأس أبدا، يستخدم سرعته وأسلوبه الخاص للربط بين الخطوط".

أضاف كلوب "يجب علينا أن نتطور كفريق، ويجب على اللاعبين التطور، سعيد للغاية بما يقدمه في هذا الموسم حتى الآن. ونحن نحتاجه هو وباقي الفريق أن يقموا أفضل أداء لهم لتحقيق أهدافنا".

وكان النجم المصرى محمد صلاح، انفرد بالمركز الثالث فى قائمة أفضل هدافى الريدز على المستوى الأوروبى على مدار التاريخ، بعدما سجل هدفا فى فوز الريدز على ضيفه ميتلاند الدنماركى، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء الماضى، على "أنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالموسم الجديد من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكشفت الإحصائية التى نشرتها شبكة "أوبتا" أن محمد صلاح رفع رصيده إلى 21 هدفا فى المسابقات الأوروبية بقميص الريدز ليتخطى إيان راش الذى سجل 20 هدفا، ليأتى الفرعون المصرى ثالث خلف الأسطورة ستيفن جيرارد الذى يتصدر القائمة برصيد 41 هدفاً ويليه مايكل أوين وصيفا بـ22 هدفا.

كما أصبح محمد صلاح ثانى لاعب فى تاريخ ليفربول ينجح فى تسجيل 20 هدفا فى دورى أبطال أوروبا خلف النجم السابق جيرارد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة