خالد صلاح

نيوزيلندا مستنكرة تعرض إحدى رعاياها للتعرى بمطار حمد: أمر مرفوض ومروع

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 12:39 م
نيوزيلندا مستنكرة تعرض إحدى رعاياها للتعرى بمطار حمد: أمر مرفوض ومروع طيران قطر
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت فضائية العربية في نبأ عاجل، منذ قليل، أن خارجية نيوزيلندا تعرب عن غضبها من فضيحة مطار الدوحة، وأن ما حصل لمسافرة من رعايانا في الدوحة أمر مروع، كما أن ما حصل لمواطنة نيوزلندية بمطار الدوحة مرفوض وغير مقبول إطلاقا.

اعترفت السلطات القطرية، الجمعة،  بحدوث تجاوزات فيما تعرضت له مسافرات في مطار حمد الدولي، والإجراءات التي تم اتخاذها عقب العثور على رضيع ألقى بأحد حمامات المطار وقدمت اعتذارها، بحسب ما ذكرت شبكة سى إن إن الأمريكية.

وقال بيان صادر عن الحكومة القطرية، إن التحقيقات الأولية التي تقوم عليها اللجنة المشكلة للتحقيق في حادثة محاولة قتل الرضيعة التي وجدت في حالة شديدة الخطورة في مطار حمد الدولي، والإجراءات التي اتبعتها السلطات المعنية في المطار من بحث وتفتيش لعدد من المسافرات أسفرت عن وجود تجاوزات في الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالاتوعليه، تمت إحالة الواقعة والمسئولين عن هذه التجاوزات والإجراءات غير القانونية إلى النيابة العامة المختصة بحسب الإجراءات المتبعة".

وقال البيان، إن  عدد من فرق العمل المختصة تعمل على مراجعة وتحديد أية ثغرات يمكن أن تكون موجودة في الإجراءات والبروتوكولات ذات الصلة في مطار حمد الدولي، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجتها بشكل فوري، لضمان عدم وقوع أية تجاوزات في المستقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة