خالد صلاح

أحمد حجازى ينتظر الظهور الأول مع الاتحاد ضد الأهلي فى ديربى جدة الليلة

السبت، 31 أكتوبر 2020 07:00 ص
أحمد حجازى ينتظر الظهور الأول مع الاتحاد ضد الأهلي فى ديربى جدة الليلة أحمد حجازى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الاتحاد السعودى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى، مواجهة صعبة عندما يلتقى مع جاره الأهلى، في ديربى جدة المقرر إقامته السابعة إلا عشر دقائق من مساء اليوم، السبت، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" بالموسم الجديد 2020-2021، والتى أطلق عليها الأمير عبدالعزيز الفيصل وزير الرياضة السعودى مسمى جولة رئاسة العشرين.

ويدخل اتحاد جدة مواجهة اليوم وفى رصيده نقطة واحدة من مباراتين خاضهما حتى الآن، ليحتل المركز الثانى عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما يأتي الأهلى في المركز الثالث بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز أول جولتين بالمسابقة.

ومن المتوقع أن تشهد قمة الليلة الظهور الأول للمدافع المصرى أحمد حجازى، بقميص اتحاد جدة، عقب انضمامه إليه قادما من فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، قبل ساعات قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في السعودية.

وسلط الموقع الرسمى لمسابقة الدوري السعودى للمحترفين الضوء على التصريحات التى أدلى بها أحمد حجازى، مدافع منتخب مصر، بعد انضمامه لصفوف الاتحاد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، قادماً من وست بروميتش ألبيون.

وقال الموقع الرسمى للاتحاد السعودى، إن أحمد حجازى أعطى جماهير الاتحاد أملًا فى العودة لمنصات التتويج، بعدما أكد أنه سيسعى جاهداً لاستغلال الخبرة التى اكتسبها من اللعب فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" من أجل المساهمة مع زملائه لإعادة الاتحاد إلى مكانته المعهود.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن أحمد حجازى مدافع فريق الاتحاد الجديد فى جاهزيته التامة للمشاركة بديربي جدة أمام الأهلي اليوم، ويخضع اللاعب المصرى للحجر الصحي الذى ينتهي فجر السبت، ويجرى بعد خروجه منه مسحةً طبية أخيرة قبل المشاركة مع الفريق.

ويتسلح الأهلي بأطول سلسلة عدم خسارة في تاريخ الديربي، حيث لم يعرف طعم الخسارة في آخر 16 مباراة خاضها أمام غريمه التقليدي الاتحاد، ويرجع الفوز الأخير لـ"العميد" على "الراقى" في الدوري السعودي إلى مارس عام 2012، عندما حقق الفوز بهدف دون مقابل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة