خالد صلاح

أسوان يدرس ضم "حارسين" بعد رحيل مسعد عوض إلى دجلة

السبت، 31 أكتوبر 2020 06:00 ص
أسوان يدرس ضم "حارسين" بعد رحيل مسعد عوض إلى دجلة مسعد عوض
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس نادى أسوان برئاسة  أحمد سليمان، ضم حارسىّ مرمى خلال الفترة المقبلة استعداداً للموسم الجديد، وذلك بعد رحيل مسعد عوض عن تماسيح النيل عقب سداد الشرط الجزائى فى عقده والمقدر بقيمة مليون جنيه، ليوقع على عقود انضمامه إلى فريق وادى دجلة، وأكد سليمان فى تصريحات خاصة، أن مجلس الإدارة يراجع السير الذاتية لعدد من حراس المرمى المميزين، بالاتفاق مع سامى الشيشينى من أجل ضم حارسين خلال الميركاتو الجارى.

وكان سامى الشيشينى نجم الزمالك السابق قد وقع على عقود تدريب فريق أسوان فى المؤتمر الصحفى الذى أقيم  بمقر قلعة تماسيح النيل، فى حضور مجدى سبالك نائب رئيس النادى، لمدة موسم واحد قابل للتجديد، واصطحب الشيشينى أمير عبد العزيز الذى من المقرر أن يشغل منصب المدرب العام، على أن يكون باقى أعضاء الجهاز الفنى من أسوان، وتم إهداء قميص أسوان لكل من الشيشينى وعبد العزيز على هامش المؤتمر. ووعد الشيشينى مسئولو أسوان باستكمال العروض القوية التى اختتم بها أبناء الجنوب الموسم الجارى، وقال المدير الفنى لزهرة الجنوب: أسوان فتحة خير على أى مدرب وأى مدرب بيجى أسوان ربنا بيكرمه، تعاملت مع ناس أحبونا من قبل أن نأتى، هناك حب وتقدير وهذا ما سنبنى عليه الفترة المقبلة.

أضاف: ما زلنا لا نعرف هل سنكمل فى القاهرة أم سنعود لأسوان لأن الجدول لم يتم إعلانه حتى الآن، ولكن نعد جماهير أسوان أن نكون عند حسن ظنهم وسنطور الأداء مع اللاعبين، الفترة الماضية شهدت عمل جيد جدًا مع كشري وسنستكمل ذلك العمل ونطوره.

وكان عدد من لاعبى أسوان قد تلقوا عروضًا على مدار الأيام الماضية، أبرزهم فادى فريد هداف الفريق، والذى تنافس على ضمه إنبى والاتحاد السكندرى، وأحمد عامر، والذى تلقى عرضاً من الجونة.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة