خالد صلاح

إيهاب جلال يعود لحسابات بيراميدز حال فشل التعاقد مع أجنبى

السبت، 31 أكتوبر 2020 01:02 ص
إيهاب جلال يعود لحسابات بيراميدز حال فشل التعاقد مع أجنبى إيهاب جلال
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد إيهاب جلال المدير الفنى لفريق مصر المقاصة السابق، لدائرة المرشحين لخلافة الكرواتى أنتى تشاتشيتش المدير الفنى السابق لبيراميدز، والذى تمت إقالته عقب الأخطاء التى ارتكبها الخواجة فى الفترة الماضية وأضاع على الفريق فرصة التتويج بلقب كأس مصر، والمركز الثانى فى الدورى بعدما حسمه الزمالك، كما خسر لقب الكونفدرالية الأفريقية بالهزيمة من نهضة بركان المغربى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب مولاى عبد الله بالمغرب.

وكشف مصدر مطلع، إن هناك تفكير من البعض داخل إدارة بيراميدز من أجل التعاقد مع إيهاب جلال ليتولى مهمة القيادة الفنية للفريق خلفًا للخواجة الكرواتى، فى حالة عدم التمكن من التعاقد مع مدير فنى أجنبى جديد.

وكان مصدر مسئول أكد أن الإدارة فضلت التعاقد مع مدير فنى أجنبى لخلافة تشاتشيتش، لافتًا إلى أنه سيكون مدربا لم يسبق له العمل فى الدورى المصرى من قبل، كما أنه سيتم الإعلان عنه بشكل رسمى فور الانتهاء من المفاوضات وتوقيع العقود.

وأضاف المصدر أن مسئولى بيراميدز لم يتحدثوا مع السويسرى رينه فايلر المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، خاصة أنه تم تحديد خليفة المدرب الكرواتى، كما خرج بذلك إيهاب جلال المدير الفنى السابق لمصر المقاصة من حسابات بيراميدز بعد أن كان أبرز المرشحين إذا كان الاتجاه للمدرب المصرى.

وقرر بيراميدز رسميًا إقالة الجهاز الفنى للفريق بقيادة تشاتشيتش، وأبلغ مسئولو بيراميدز الخواجة الكرواتى بقرار الإقالة، ليتولى محمود فتح الله المدرب العام، وهانى سعيد المدير الرياضى مهمة القيادة الفنية للفريق بشكل مؤقت فى مباراته غدًا أمام المقاولون العرب.

وتعاقدت إدارة بيراميدز مع المدرب الكراوتى 27 ديسمبر الماضى أى منذ 9 أشهر و4 أسابيع ويوم واحد، بإجمالى 304 أيام.

واستطاع خلالها أن يقود الفريق فى 33 مباراة بمختلف البطولات، فاز في 21 و خسر في 9 وتعادل في 3 مباريات، من بينها 8 مباريات بالكونفدرالية،  فاز في 5 و خسر 3، و لم يتعادل، و على مستوى البطولة المحلية قاد الفريق السماوى في 23 مباراة حقق الفوز فى 15 وخسر 5 مواجهات وتعادل فى 3 فقط، وفى كاس مصر لعب مباراتين فاز في واحدة و خسر الأخرى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة