خالد صلاح

الشرطة تستعد لتأمين المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية

السبت، 31 أكتوبر 2020 05:00 ص
الشرطة تستعد لتأمين المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية قوات شرطية-
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد أجهزة الأمن لتأمين المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية التي من المقرر إجرائها يومي 7 و8 نوفمبر المقبل بعدد من المحافظات، وذلك من خلال خطة أمنية مُحكمة، حيث تنتشر قوات الشرطة في الشوارع، بمحيط اللجان الانتخابية في عدد من المحافظات التي تشهد المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية.

ويحرص مدراء الأمن والقيادات الأمنية والمستويات الإشرافية بكافة المحافظات بالمرور على القوات المشاركة فى عمليات التأمين، للتأكد من مدى جاهزيتها للإضطلاع بالمهام الموكلة إليها بمنتهى الدقة والإنضباط، والتشديد على أهمية الإلتزام بحُسن معاملة المواطنين خلال تنفيذ محاور الخطة الأمنية، ومراعاة البعد الإنسانى خاصةً مع كبار السن، وذوى الاحتياجات الخاصة.

وتجرى الاستعدادات لانطلاق الماراثون الانتخابى لمجلس النواب 2020، داخل محافظات الجمهورية بالمرحلة الثانية، والتى ستكون خلال أيام 4 و5 و6 نوفمبر للخارج بدءا من الأربعاء المقبل، ويومى 7 و8 نوفمبر في الداخل بدءا من السبت القادم، وفى حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 5 و6 و7 ديسمبر في الخارج، ويومى 7 و8 ديسمبر في الداخل.
 
وتنسق الهيئة الوطنية للانتخابات مع الجهات المعنية بالحكومة لتأمين عملية الانتخابات ونقل صناديق الاقتراع والإشراف القضائى عليها، حتى تخرج الانتخابات بشكل يعبر عن إرادة الشعب المصرى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة