خالد صلاح

النيابة تطلب التقرير الطبى لربة منزل سقطت من الطابق الثالث بأكتوبر

السبت، 31 أكتوبر 2020 03:07 م
النيابة تطلب التقرير الطبى لربة منزل سقطت من الطابق الثالث بأكتوبر سقوط من مكان مرتفع - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلبت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر تقرير طبى وافً حول حالة ربة منزل سقطت من الطابق الثالث بمدينة 6 أكتوبر؛ للوقوف على ظروف وملابسات إصابتها، تمهيدًا لاستدعائها وسماع أقوالها حول الواقعة.

ويفحص رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، كاميرات المراقبة، لكشف ملابسات سقوط ربة منزل من الطابق الثالث، بمدينة 6 أكتوبر، ما أسفر عن إصابتها بكسور متفرقة بجسدها، بالإضافة إلى إصابتها بنزيف، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة.

كما استمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، وذكروا أنهم فوجئوا خلال مرورهم مصادفة بمحل الواقعة، بسقوط الضحية، ولم تتمكن من التحدث حينها، فتم إبلاغ شرطة النجدة، ووصلت سيارة إسعاف نقلتها إلى المستشفى، فى حالة صحية حرجة.

ويجرى رجال المباحث تحريات مكثفة لكشف سبب سقوط المصابة، والتوصل لوجود شبهة جنائية من عدمه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

سقطت ربة منزل من بلكونة شقتها بمدينة 6 أكتوبر، ما أسفر عن إصابتها بكسور ونزيف، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغًا يفيد بسقوط ربة منزل من الطابق الثالث، بمدينة 6 أكتوبر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الضحية سقطت من بلكونة شقتها ما أسفر عن إصابتها بكسور ونزيف داخلي، وتم نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وحرر محضر بالواقعة، وجارٍ تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وبيان سبب سقوطها ووجود شبهة جنائية من عدمه، وتولت النيابة التحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة