خالد صلاح

بريطانى ينقذ أسرة 6 أفراد من الغرق قبالة ساحل كورنوال فى بريطانيا.. فيديو وصور

السبت، 31 أكتوبر 2020 12:58 م
بريطانى ينقذ أسرة 6 أفراد من الغرق قبالة ساحل كورنوال فى بريطانيا.. فيديو وصور الأسرة البريطانية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع أب بطل انقاذ عائلة مكونة من 6 أفراد من بينهم طفلان إلى بر الأمان والقيام بعمليات الإسعافات الأولية مثل إنعاش القلبى الرئوى المنقذ للحياة بعد أن جرفتهم المياه قبالة ساحل كورنوال بالمملكة المتحدة.

الأسرة البريطانية
 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن كيفن فيليس، البالغ من العمر 44 عامًا ، كان يسير بالقرب من منارة جودريفى عندما وقعت عائلة بأكملها فى المياه قبالة الساحل.

وأوضح التقرير، أن الأسرة تقف على الصخور عندما أغرقت أمواج كبيرة 6 منهم وانتهى بهم المطاف في الماء، ليقوم الرجل بعمل بطولى كبير عن طريق سحبهم جميعًا  للشط مة أخرى وإنعاش المرأة قبل وصول خدمات الطوارئ.

بريطاني ينقذ أسرة 6 أفراد من الغرق (2)
 

وأشار، كان فيليس يحاول إنقاذ الأسرة ، نبهت شريكته ليزا 37 عامًا ، خفر السواحل وقال الزوجان إن فتاة تبلغ من العمر 12 عامًا تقريبًا كانت تتقيأ وانهارت بعد ذلك.

 

وقام أطفال فيليس، كيتلين، 16 عامًا ، وفليتشر 9 أعوام  بمواساة الأطفال الذين تم إنقاذهم بينما قدر أن وصول خدمات الطوارئ استغرق حوالى 20 دقيقة. 

 

وقال فيليس:" لقد كان ذلك أمر لا يصدق أنهم ما زالوا على قيد الحياة، لقد كانت معجزة رأيت أناسًا ماتوا لقد كان جنونيًا جدًا لقد صدمت قبل دقيقتين من تناول الآيس كريم لقد كان أسوأ شيء عشته على الإطلاق تم انتشال كل الأشخاص الذين سقطوا فى البحر من الماء تم نقل بعضهم لاحقًا إلى خدمة الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى رويال كورنوال".

 

كما تلقى فيليس رسائل شكر من العائلة وخدمات الطوارئ ولكنه قال إنه يشعر بخيبة أمل من بعض التعليقات "الصادمة" حول الأسرة على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلاً: "كان الناس يقولون كم هم" أغبياء " كانوا فى عطلة من لندن لذلك لم يكن لدى أى منهم أي خبرة إنهم مجرد أناس طيبون حقًا. كان الأبناء رائعين". 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة