خالد صلاح

حيلة طريفة لمصور سويدى لالتقاط صور مخيفة للسناجب فى عيد الهالوين.. صور

السبت، 31 أكتوبر 2020 01:00 ص
حيلة طريفة لمصور سويدى لالتقاط صور مخيفة للسناجب فى عيد الهالوين.. صور السناجب فى الهالوين
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في تجربة كوميدية، لاحظ جيرت فيجن، مصور فوتغرافى من السويد السناجب في حديقة منزله، حيث يأتون بحثا عن الطعام كل يوم، ليقوم بعدها بوضع المكسرات والبذور مخبأة داخل القرع وجمجمة من أجل التقاط صور أكثر احتفالية بعيد الهالوين لتعلق في رأسها وتظهر كأنها ترقص، وفقا لجريدة ديلى ميل البريطانية.

السناجب (1)
 
 
السناجب (2)
 

وأشار التقرير، أن المصور السويدى قرر الاحتفال بعيد الهالوين بطريقة طريفة غير تقليدية، حيث تُظهر الصور الاحتفال السناجب الهالوين ، بعد أن علقت القرع  في  رؤوسهم.

السناجب (3)

وتظهر الصور سنجاب أحمر يضع قناعًا مخيفًا أثناء محاولته الوصول إلى المكسرات والبذور المخبأة بداخله في حديقة المصور جيرت فيجن في السويد، كما ظهر سنجاب آخر يرقص بهيكل عظمي.

السناجب (5)

وأوضح التقرير، أن جيرت فيجن ، يبلغ من العمر 52 عامًا ، لاحظ مجيئ السناجب الحمراء للبحث عن الطعام في حديقته كل يوم  لذلك قرر إنشاء مشهد أكثر احتفالية، حيث وضع مصور الطبيعة قرعًا منحوتًا مصغرًا وجمجمة بها مكسرات وبذور مخبأة بداخلها ، لكي تتناولها السناجب.

السناجب (4)

وكانت النتيجة أن الحيوانات علقت رؤوسها في زينة عيد الهالوين بينما تظهر كأنها ارتدت اليقطين والجمجمة على رؤوسها ليتلقط بعدها صورًا رائعة تجعل السناجب تبدو وكأنها ترقص معه.

السناجب (4)

السناجب (3)

السناجب (2)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة