خالد صلاح

رئيس طنطا يستنجد باتحاد الكرة ووزير الرياضة لإلغاء الهبوط

السبت، 31 أكتوبر 2020 02:33 ص
رئيس طنطا يستنجد باتحاد الكرة ووزير الرياضة لإلغاء الهبوط فايز عريبى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد المهندس فايز عريبي، رئيس نادي طنطا، مطالباته إلى اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بإلغاء الهبوط للقسم الثاني هذا الموسم، متسائلا: " لماذا تم إلغاء الهبوط في الدرجات الأخرى ولم يتم إلغاؤه في الدوري الممتاز".
 
وقال فايز عريبي، في مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه الأعلامي أحمد شوبير عبر فضائية "اون تايم سبورتس": "مفهمتش قرار إتحاد الكرة بإلغاء الهبوط في القـسم الثاني فـقـط، وكأن الدوري الممتاز مكنش فيه كورونا مثلا".
 
وأضاف: "نداء إلى وزير الرياضة، الذى تدخل لاستكمال الموسم، إحنا بنطالب بالمساواة، إما يتفعل القرار على جميع أقسام الدوري أو يتم إلغاءه".
 
وتابع :" الدوري الموسم الجديد ممكن يتلعب على مجموعتين، ويكون موسم استثنائي، الأهم ان يكون هناك مساواة بين جميع الأندية في اقسام الدوري المختلفة"ّ.
 
وكان رضا عبد العال المدير الفنى لفريق طنطا أعرب عن سعادته بتحقيق الفوز على نظيره إنبى بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، فى إطارالجولة الأخيرة بالدورى الممتاز، مشيرًا إلى إنه سعيد بأداء لاعبيه رغم التأكد من الهبوط لدورى القسم الثانى، وتحقيق الفوز على الفريق البترولى لأول مرة فى تاريخ أبناء السيد البدوى، كما إنه الفوز الأول للفريق خارج أرضه.

أضاف عبد العال فى تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" إنه يوجه الشكر للاعبيه على الأداء، واستيعابهم للتعليمات، قائلاً: "أداء الفريق تطور من بعد مباراة الأهلى، وخسرنا مواجهات بسبب الأخطاء التحكيمية، وأنا عارف إن الفريق هبط لكن مش لازم يتدبح بالتحكيم علشان هبط يعنى".

تابع: "كان فى لاعيبة نفسيتها وحشة وفاكرة نفسها كرستيانويات ومارادونيات، ولما مشيوا من الفريق أداءه تطور ولم يتأثر برحيل أى منهم، وأطالب الأندية بعدم التعاقد معهم لأنهم مبيعرفوش يلعبوا كورة والسماسرة هم من جعلوا لهم سعر، وأنا بتكلم أهو علشان أقطع عيشهم، لأن أى فريق هيتعاقد معاهم هيكون إهدار للمال العام".

وتحدث رضا عبد العال عن الهبوط لدورى القسم الثانى قائلاً: "طنطا يستحق البقاء فى الممتاز، لإنه يقدم أداء أفضل بكثير من فرق مستمرة، وأطالب اتحاد الكرة بإلغاء الهبوط، لأن أندية الدورى كانت رافضة عودة المسابقة ولم يوافقوا إلا بعد أن حصلوا على وعد بإلغاء الهبوط".

ويحتل فريق إنبى المركز السادس برصيد 48 نقطة من 34 مباراة فاز فى 12 وتعادل فى مثلها وخسر 10 مباريات وسجل 34 هدفاً وتلقت شباكه 33 هدف ، فيما يقبع طنطا بالمركز الأخير بجدول الدوري برصيد 22 نقطة بعد أن لعب34 مباراة فاز في 3 مباريات  وتعادل في 13 وخسر 18 لقاء وسجل لاعبوه 22 هدفاً ودخل مرماه 54 هدفاً.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة