خالد صلاح

ريال مدريد ينتزع صدارة الدوري الاسباني برباعية فى شباك هويسكا.. فيديو

السبت، 31 أكتوبر 2020 05:01 م
ريال مدريد ينتزع صدارة الدوري الاسباني برباعية فى شباك هويسكا.. فيديو بنزيما
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ريال مدريد الاسباني فوزًا رائعًا على ضيفه هويسكا بنتيجة 4-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، بالجولة الثامنة من الدوري الإسباني، حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 40 عبر اللاعب ادين هازارد العائد من الاصابة بتسديدة صاروخية، ثم سجل الفرنسي المخضرم كريم بنزيما الثاني في الدقيقة 45 من داخل منطقة الجزاء.

ريال مدريد ضد هويسكا

وفي الدقيقة 54 سجل لاعب الوسط المتألق فيدريكو فالفيردي الهدف الثالث من خلال تسديدة رائعة، قبل أن يسجل ديفيد فيريرو هدف هويسكا الوحيد في الدقيقة 74.

وقبل نهاية المباراة وتحديدا في الدقيقة 89 سجل كريم بنزيما الهدف الثاني له والرابع لفريقه، وهو هدفه الثالث في الليجا هذا الموسم.

ونجح الملكى فى استعادة صدارة ترتيب الليجا من خلال تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، بعد فوزه على غريمه التقليدي برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد فى مباراة الكلاسيكو بالجولة الماضية من البطولة.

دخل ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي ..

حراسة المرمى: كورتوا/ الدفاع: ميليتاو- مارسيلو – فاسكيز- راموس/ الوسط: مودريتش- كاسيميرو- فالفيردي/ الهجوم:أسينسيو- بنزيما- هازارد.

بهذه النتيجة قفز ريال مدريد إلى صدارة الدوري الاسباني مؤقتا برصيد 16 نقطة، وجمع هويسكا خمس نقاط من سبع مباريات خاضها في موسم الليجا 2020/2021، وضعوه في المركز الثامن عشر بالترتيب.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة