خالد صلاح

صفقة ضخمة لـ ديفيد بيكهام مع نتفليكس لإنتاج مسلسل عن قصة حياته

السبت، 31 أكتوبر 2020 01:39 م
صفقة ضخمة لـ ديفيد بيكهام مع نتفليكس لإنتاج مسلسل عن قصة حياته ديفيد وفيكتوريا بيكهام
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل نجم كرة القدم البريطاني ديفيد بيكهام، وزوجته فيكتوريا بيكهام، على صفقة لا تقل قيمتها عن 20 مليون دولار مع شبكة "نيتفلكس" الأمريكية، مقابل تقديم مسلسل يتضمن قصة حياتهما.

وعقد بيكهام الصفقة الكبرى مقابل تقديمه مسلسلا يعرض على شاشة "نيتفلكس"، يتناول حياته، وذلك بمساعدة طاقم تصوير يتبعه أينما ذهب؛ بحسب موقع سبوتنيك.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل لقطات خاصة من حياة بيكهام الأسرية، ولحظات مرحة من الفترة الأولى من علاقته مع زوجته الحالية فيكتوريا، وهى العضوة السابقة فى فريق "سبايس جيرلز" الغنائي.

وكشف مصدر لصحيفة "ذا صن" البريطانية، أن المسلسل سيكون خطوة مهمة فى نتفليكس، مشيرا إلى أن المسلسل سيظهر جانبا مختلفا تماما لديفيد بيكهام نادرا ما يراه جمهوره".

وأشار المصدر إلى أن "عائلة ديفيد تضم مؤرخين بارعين، كانوا يوثقون بفخر مسيرته المهنية منذ أن كان طفلا واحتفظوا بجميع قصاصات الصحف المحلية القديمة والسجلات المدرسية وصوره مع فريقه على مر السنين".

والمسلسل سيبدأ بمشهد لعب ديفيد كرة القدم فى الحديقة الخلفية مع والده تيد، ويضم مقابلات وتعليقات من جميع أفراد العائلة.

كما سيتضمن المسلسل زملاءه السابقين فى إنجلترا وفرق مانشستر يونايتد وريال مدريد، بمن فيهم رونالدو وجارى نيفيل وكريستيانو رونالدو وريان جيجز.

وتشير التوقعات إلى أن المسلسل سيعرض فى أوائل عام 2022، وذلك بعد أن أنشأ ديفيد بيكهام شركته للإنتاج والإعلام الخاصة "Studio 99"، التى تتولى إنتاج المشروع الجديد.

ويشير الرقم "99" إلى (1999) وهو العام الذى تزوج فيه ديفيد وفيكتوريا بعضهما البعض، كما أن الشركة تأسست فى عام 2019.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة