خالد صلاح

قطر تُخضع مسافرات للكشف على أعضائهن التناسلية في كاريكاتير اليوم السابع

السبت، 31 أكتوبر 2020 05:07 م
قطر تُخضع مسافرات للكشف على أعضائهن التناسلية في كاريكاتير اليوم السابع كاريكاتير اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نموذج-الكاريكاتير-قاعود-copy

 

ينشر اليوم السابع كاريكاتيرا للفنان أحمد قاعود يناقش فيه ما فعلته قطر مع مسافرات واخضاعهن للتفتيش بعد إجبارهن على خلع ملابسهن.

 

ويصور قاعود في كاريكاتيره تميم يقود طائرة للخطوط القطرية وأحد الأشخاص يخرج من شباك الطائرة ملابس نسائية في إشارة لإجبار المسافرات عبر خطوط قطر على خلع ملابسهن.

 

كاريكاتير اليوم السابع
كاريكاتير اليوم السابع

 

وتزايدت حالة الغضب الدولى من الواقعة المشينة، واعترفت السلطات القطرية، الجمعة، بحدوث تجاوزات فيما تعرضت له مسافرات في مطار حمد الدولى والإجراءات التي تم اتخاذها عقب العثور على رضيع ألقى بإحدى حمامات المطار.

 

 

وقال بيان صادر عن الحكومة القطرية إن التحقيقات الأولية التي تقوم عليها اللجنة المشكلة للتحقيق في حادثة محاولة قتل الرضيعة التي وجدت في حالة شديدة الخطورة في مطار حمد الدولي، والإجراءات التي اتبعتها السلطات المعنية في المطار من بحث وتفتيش لعدد من المسافرات أسفرت عن وجود تجاوزات في الإجراءات المتبعة.

 

وكشفت نيوزيلندا أن واحدة من مواطنيها كانت من بين النساء اللاتى تعرضن للفحص العارى فى مطار حمد الدولى، ووصفت أوكلاند الحادث بأنه غير مقبول تماما.

 

وقالت وزارة الخارجية النيوزيلندية فى بيان إنها تشعر بقلق بالغ بعد معرفة أن مواطنة نيوزيلندية كانت من بين من تعرضوا للحادث المروع الخاص بالراكبات على عدد من رحلات الخطوط الجوية القطرية.

 

وأشار البيان إلى أن هذا الفعل غير مقبول تماما، وأنهم يكشفون عن آرائهم للسلطات القطرية ويسعون لتقرير شامل حول ما حدث.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة