خالد صلاح

محمد صلاح يسجل فى تعادل ليفربول ضد وست هام 1-1 بالشوط الأول.. فيديو

السبت، 31 أكتوبر 2020 08:20 م
محمد صلاح يسجل فى تعادل ليفربول ضد وست هام 1-1 بالشوط الأول.. فيديو محمد صلاح خلال المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابى 1-1 الشوط الأول من مواجهة فريقى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، وضيفه وست هام يونايتد الإنجليزى، فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجديد 2020-2021، حيث أحرز الإسباني بابلو فورنالس هدف التقدم لصالح "الهامرز" فى الدقيقة 10 من بداية اللقاء من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء بعدما تلقى كرة مشتتة من جوميز مدافع الريدز، وكان فورنالس هز شباك ليفربول على الآنفيلد أيضا فى الموسم الماضى 2019-2020، ثم أدرك النجم المصرى محمد صلاح هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 42 من زمن المباراة.

وسجل ليفربول رقما سلبيا بعدما استقبلت شباكه 15 هدفًا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أكثر من أي فريق آخر في البطولة ليصبح أضعف دفاع.

 

وبدأ ليفربول ضد وست هام بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: الكسندر أرنولد - فيليبس - جوميز - روبرتسون

خط الوسط: هندرسون - فينالدوم - جونز

خط الهجوم: محمد صلاح - مانى - فيرمينو

ويحتل ليفربول المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف خلف إيفرتون المتصدر، فيما يتفوق الريدز بنقطة واحدة على أستون فيلا ونادي ليستر سيتي صاحبي المركزين الثالث والرابع قبل انطلاق منافسات هذه الجولة، فيما يأتي وست هام في المركز الـ13 برصيد 8 نقاط جمعهم من فوزين وتعادلين من 6 مباريات.

ويطمع وست هام المباراة في الفوز بمباراة اليوم أمام حامل اللقب، لمصالحة جماهيره، بعد الهزيمة من إيفرتون والتعادل مع مانشستر سيتى، في المباراتين الأخيرتين من البريميرليج.

ورغم الأزمة الدفاعية التي يعانى منها ليفربول بسبب غياب نجم دفاعه الهولندي فيرجيل فان دايك للإصابة، إلا أنه يمتلك الكفة الأرجح للفوز في مباراة اليوم، وفقا للإحصاءات التاريخية، حيث أن الريدز لم يتذوق طعم الهزيمة من وست هام خلال أخر 8 مواجهات بينهما "6 انتصارات وتعادلين"، وفاز الهامرز في مباراة واحدة خارج ملعبه، من أخر 47 مواجهة بين الفريقين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة