خالد صلاح

محمد صلاح يسجل هدف تعادل ليفربول ضد وست هام بالدقيقة 42.. فيديو

السبت، 31 أكتوبر 2020 08:14 م
محمد صلاح يسجل هدف تعادل ليفربول ضد وست هام بالدقيقة 42.. فيديو محمد صلاح خلال المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، الهدف الأول في شباك ضيفه وست هام يونايتد عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 42 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجديد 2020-2021، لتصبح النتيجة التعادل 1-1.

من جانبه، أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بالمستوى الذى يقدمه النجم المصرى محمد صلاح مع الريدز بالموسم الحالي 2020-2021.

وقال كلوب في تصريحاته لشبكة "سكاى سبورتس" العالمية "محمد صلاح يقدم موسم رائع حتى الآن، لقد تطور من جديد من ماكينة تهديف إلى لاعب يربط الخطوط ببعضها. إنه يعمل بكل جهد، لا ييأس أبدا، يستخدم سرعته وأسلوبه الخاص للربط بين الخطوط".

أضاف كلوب "يجب علينا أن نتطور كفريق، ويجب على اللاعبين التطور، سعيد للغاية بما يقدمه في هذا الموسم حتى الآن. ونحن نحتاجه هو وباقي الفريق أن يقموا أفضل أداء لهم لتحقيق أهدافنا".

ويحتل ليفربول المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف خلف إيفرتون المتصدر، فيما يتفوق الريدز بنقطة واحدة على أستون فيلا ونادي ليستر سيتي صاحبي المركزين الثالث والرابع قبل انطلاق منافسات هذه الجولة، فيما يأتي وست هام في المركز الـ13 برصيد 8 نقاط جمعهم من فوزين وتعادلين من 6 مباريات.

ويطمع وست هام المباراة في الفوز بمباراة اليوم أمام حامل اللقب، لمصالحة جماهيره، بعد الهزيمة من إيفرتون والتعادل مع مانشستر سيتى، في المباراتين الأخيرتين من البريميرليج.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة