خالد صلاح

مواعيد مباريات اليوم السبت 31 / 10 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

السبت، 31 أكتوبر 2020 01:00 ص
مواعيد مباريات اليوم السبت 31 / 10 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة موسيمانى المدير الفنى للأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" مواعيد مباريات اليوم السبت الموافق 31 / 10 / 2020 بالدوري المصرى حيث تقام مباراة سموحة ونادى مصر على ستاد الإسكندرية ومباراة بيراميدز والمقاولون العرب على ستاد الدفاع الجوى ومباراة طلائع الجيش والاهلى على ستاد الاهلى والسلام في ختام منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري العام ، وحسم الاهلى بطولة الدوري لصالحه للمرة الخامسة على التوالي فيما تأكد هبوط طنطا ونادى مصر وحرس الحدود للقسم الثانى وحسم الزمالك لقب الوصيف وعاد المقاولون العرب للظهور الافريقى بعد حسم المركز الرابع لصالحه وتبقى المواجهات الأخيرة بمثابة تحسين مراكز بين الفرق.

موعد مباراة سموحة ونادى مصر

تقام مباراة سموحة ونادى مصر في تمام الثالثة عصر اليوم السبت على ستاد الاسكندرية في مواجهة يدخلها الفريق السكندرى بعد التعادل السلبى مع مصر المقاصة في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر نادى مصر من طلائع الجيش بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل سموحة المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 10 وتعادل في 18 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 42 هدفاً وتلقت شباكه 33 هدفاً ، فيما يحتل نادى مصر المركز السابع عشر برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 3 وتعادل في 12 وخسر 18 لقاء وسجل لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 55 هدفًا.

 

موعد مباراة بيراميدز والمقاولون العرب

تقام مباراة بيراميدز والمقاولون العرب في الخامسة والنصف عصر اليوم السبت على ستاد الدفاع الجوى في مواجهة يدخلها الفريق السماوى بمعنويات منخفضة بعد خسارة لقب الكونفدرالية في المباراة النهائية لصالح نهضة بركان المغربى فيما خسر المقاولون العرب بطولة كأس مصر بعدما خسر من الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف.

وشهد الظهور الأخير لبيراميدز بالدوري تعادل سلبى مع الاهلى كان سبباً في فقدان لقب الوصيف المؤهل للمشاركة الافريقية بالموسم الجديد لصالح الزمالك فيما خسر ذئاب الجبل من انبى بهدفين مقابل هدف ولكنه نجح في حسم المركز الرابع لصالحه ليعود للمشاركة الافريقية بعد 15 عاماً من الغياب.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 64 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 19 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر مثلهم وسجل 52 هدفاً ودخل مرماه 31 هدفاً فيما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع برصيد 53 نقطة، بعد أن لعب 33 مباراة حيث فاز المقاولون فى 15 وتعادل فى 8 مباريات وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 43 هدفاً واستقبلت شباكه 32 هدفاً.

 

موعد مباراة الاهلى وطلائع الجيش

تقام مباراة الاهلى وطلائع الجيش في تمام الثامنة مساء اليوم السبت على ستاد الاهلى والسلام ، تعد المباراة تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين حيث أن المارد الأحمر إنفرد بالصدارة مبكرا وحسم اللقب قبل إنتهاء البطولة بعدة أسابيع،

والطلائع أيضاً ضمن البقاء في الدوري ولكن إذا حقق المفاجئة وانتصر في المباراة القادمة سيحسن وضعه في الجدول من المركز الثاني عشر إلى المركز الثامن.

ويسعى الاهلى لتقديم أداء ممتع لإنهاء المسابقة بشكل يليق به والإحتفال بالدرع وهو في أحسن حالاته، ويتوقع الجميع أن يبدأ موسيماني بتشكيلة مغايرة للمباريات السابقة حيث يريد تجربة عدد من اللاعبين قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، يتوقع الجميع أن تكون المباراة ممتعة بعيدة عن الضغوط لكلا الفريقين.

ومن جانبه طالب عبد الحميد بسيونى المدير الفني لطلائع الجيش لاعبيه بتحقيق نتيجة إيجايبة في مباراة الليلة وإستغلال تركيز بطل الدوري في المباراة النهائية لدوري الابطال الافريقى من أجل إنهاء الموسم بصورة جيدة لاسيما بعد التأهل للدور قبل النهائي لكأس مصر بعد الإطاحة بفريق بيراميدز بركلات الترجيح 3-1.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم السبت من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة