خالد صلاح

ميلان يعلن شفاء حارسه دوناروما من فيروس كورونا

السبت، 31 أكتوبر 2020 01:20 ص
ميلان يعلن شفاء حارسه دوناروما من فيروس كورونا دورناروما حارس ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ميلان الإيطالي، شفاء حارسه جيانلويجى دوناروما، من فيروس كورونا المستجد، بعد سلبية المسحة الطبية، التى أجراها مؤخرا، ليصبح جاهزا للعودة مرة أخرى لتدريبات الفريق، والمشاركة فى المباريات.

كما أكد ميلان، على تعافى الجناح النرويجى الشاب بيتر هاوجى، من فيروس كورونا، بعد سلبية الاختبارات التى خضع لها، بعد عدم ظهور أعراض للفيروس سواء على دوناروما أو اللاعب النرويجى.

وبذلك تعافى جميع لاعبي الروسونيرى، المصابين بفيروس كورونا المستجد، بعد أن أعلن النادى فى وقت سابق من الجمعة، تعافى المدافع الشاب ماتيو جابيا.

وأصبح الثلاثى، جاهزا لدخول قائمة الفريق، الذى يستعد لمواجهة فريق أودينيزي، فى ختام منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، مساء الاثنين المقبل.

وكان كلا من دوناروما وهاوجى، قد غابا عن مواجهتى روما، فى الكالتشيو، الاثنين الماضى، وسبارتا براج التشيكى، أول أمس الخميس، فى الجولة الثانية من الدوري الأوروبي.

ونجح الروسونيرى، فى تحقيق الفوز، على سبارتا براج التشيكى، بثلاثية نظيفة، ليتصدر مجموعته بالدوري الأوروبي، بعد تحقيقه الفوز فى أول لقائين.

ويتصدر ميلان، جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم 2020 – 2021، بعد مرور 5 جولات، برصيد 13 نقطة، جمعهم من 4 فوز وتعادل مع روما بنتيجة 3 – 3.  

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة