خالد صلاح

هشام يكن: أخشى على لاعبى الزمالك من الاستهتار أمام الرجاء

السبت، 31 أكتوبر 2020 02:34 ص
هشام يكن: أخشى على لاعبى الزمالك من الاستهتار أمام الرجاء هشام يكن
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق هشام يكن نجم دفاع نادي الزمالك في جيل الثمانينات والتسعينات، على مباراة الزمالك والرجاء المقرر لها 4 نوفمبر المقبل في نصف نهائي أفريقيا، مؤكدًا في مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الاعلامي أحمد شوبير عبر فضائية "أون تايم سبورتس: "غيابات الزمالك أمام الرجاء مؤثرة وضغط المباريات سيؤثر بشكل كبير على اللاعبين، وأخشى على الزمالك من الاستهتار أمام الرجاء".
 
تابع هشام يكن تصريحاته: "لازم قدامى الأهلي والزمالك يحاولوا تهدئة الجو العام وجماهير السوشيال ميديا عليها نفس الدور".
 
وقلل يكن من أهمية الأزمات الإدارية التي تحيط بالزمالك مؤخرا قائلا: "الزمالك كفريق كورة معزول تماما عن الأزمات الحالية التي تتعلق برئيس النادي ولائحة النظام الأساسي، اللاعبون لديهم هدف وهو حصد البطولة".
 
في سياق متصل تحدث محمد بركات مدير المنتخب الوطنى عن مصير اللاعبين المنتظر انضمامهم من الزمالك الى صفوف المنتخب الوطنى، وذلك خلال المعسكر القادم استعدادا لمواجهتى توجو فى التصفيات المؤهلة الى أمم افريقيا فى الكاميرون العام المقبل.
 
بركات كشف أن لاعبى الزمالك سيحصلون على راحة يومين عقب مواجهه الرجاء المغربى المقرر لها الأربعاء المقبل فى اياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، موضحًا أنهم سينضمون الى المعسكر يومى 7 و 8 نوفمبر استعدادا لمواجهتى توجو، حيث حرص الجهاز الفنى للمنتخب على منحهم راحة عقب مواجهه قوية مثل مباراة الرجاء.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة