خالد صلاح

يسرا تروى موقف تعرضها للضرب من والدها أمام رشدى أباظة

السبت، 31 أكتوبر 2020 01:06 ص
يسرا تروى موقف تعرضها للضرب من والدها أمام رشدى أباظة يسرا
كتب: مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النجمة يسرا إن والدها ألقى كوبا على وجهها أثناء جلوسه مع الراحل الفنان رشدى أباظة وإثنان من الألمان ولا تعلم لماذا فعل ذلك، وبعدها أجرت عمليتى تجميل في 48 ساعة، وأن رشدى أباظة استاء مما حدث وكان زعلان جدا، مؤكدة أن والدها اعتذر لها بعد ذلك، وكان عمرها 21 سنة وعاشت مع خالتها ولم تعش مع والدتها خوفا من والدها.

يسرا3
 

وأضافت أثناء استضافتها مع الإعلامية وفاء الكيلانى في برنامج "السيرة" الذى يذاع على قناة دى إم سى أنها لم تشعر بالحنان من زوجة والدها التى كانت أكبر منها بـ 3 سنوات، ولم تستطع حبها بسبب عدم حبها لوالدتها".

 

وأشارت عندما أبلغها ابن عمتها بمرض والدها كانت جاهزة لتقدم له كل شيء من تكلفة علاجه خوفا من ربنا، وقبل وفاته قال أنا عارف إن يسرا بتصرف عليا.

يسرا4
 
يسرا2
 

ويذكر أن يسرا هى رابع ضيوف البرنامج بعدما حل أحمد السقا ضيف أولى الحلقات، والنجمة نيللى كريم ظهرت فى الحلقة الثانية، أما الحلقة الثالثة والتى تم عرضها الأسبوع الماضى فكان ضيفها أمير الغناء العربى النجم هانى شاكر.

وتعود الإعلامية وفاء الكيلانى إلى تقديم البرامج بعد غياب عامين منذ برنامجها الأخير "تخاريف"، ويعتمد السيرة على استضافة نجوم الفن والمشاهير وإجراء الحوار معه عن المحطات التى مر بها فى حياته، سواء الفنية أو الشخصية وكأنه يكتب مذكراته وتتضمن قائمة الضيوف عدد كبير من النجوم أبرزه أمير كرارة ويسرا وسمير غانم وآخرين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة