خالد صلاح

5 معلومات عن مباراة الأهلى والطلائع اليوم السبت 31 / 10 / 2020

السبت، 31 أكتوبر 2020 05:00 ص
5 معلومات عن مباراة الأهلى والطلائع اليوم السبت 31 / 10 / 2020 فريق الاهلى
كتب محمد عراقى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينهى فريق النادي الاهلي مشواره في الدوري الليلة حينما يلاقى نظيره طلائع الجيش على ستاد الاهلى والسلام بختام منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري التى حسمها الأحمر لصالحه قبل عدة أسابيع للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي ، ويتسلّم النادي الاهلي درع بطولة الدوري في مباراة الليلة بناءً على قرار إتحاد الكرة الذي أعلن  أن المارد الأحمر سيتسلّم الدرع في الجولة الأخيرة للمسابقة .

في التقرير التالي ، نرصد أهم 5 معلومات عن مباراة الاهلي والطلائع الليلة وإلى التفاصيل:

1_موعد مباراة الاهلى وطلائع الجيش

تقام مباراة الاهلي والطلائع في الثامنة مساء اليوم السبت الموافق 31 /10 /2020 على ستاد الاهلى والسلام في ختام الجولة الرابعة والثلاثين والاخيرة لمسابقة الدورى الممتاز .

2_القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وطلائع الجيش

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الاهلى وطلائع الحيش بالدوري المصرى اليوم السبت مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

3_موقف الاهلي في الدوري قبل لقاء الطلائع الليلة

ويدخل الاهلي مباراة الطلائع مُتربعاً على قمة الدوري برصيد 86 نقطة ، بعدما توج بطلا للمسابقة للمرة الخامسة على التوالي ، وحقق المارد الأحمر 27 فوز و5 تعادلات وهزيمة واحدة وزار شباك المنافسين 71 مرة واهتزت شباكه 8 مرات.

4_موقف الطلائع في الدوري قبل لقاء الاهلي الليلة

يحتل الطلائع المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 41 نقطة جمعها من 33 مباراة فاز في 9 وتعادل في 14 لقاء وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 32 هدف وتلقت شباكه 34 هدفاً ، وضمن طلائع الجيش بقاءه في الدوري المصري الممتاز، بفوزه على ضيفه مصر للمقاصة بهدف دون رد فى الجولة الثانية والثلاثين للمسابقة.

5_الاهلى يبحث عن فوز لمعادلة رقم قياسى

يبحث الاهلى عن الفوز الليلة لمعادلة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز في موسم واحد، والمسجل باسم النادي الأهلي أيضًا عندما حقق 28 انتصارًا في موسم 2017-2018 ، لاسيما أن حقق هذا الموسم 27 فوز و5 تعادلات، فيما تلقى خسارة واحدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة