أكرم القصاص - علا الشافعي

ألكساندرا داداريو تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية الأمريكية وتحث جمهورها على المشاركة

السبت، 31 أكتوبر 2020 06:02 م
ألكساندرا داداريو تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية الأمريكية وتحث جمهورها على المشاركة ألكساندرا داداريو
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلت الممثلة الأمريكية ألكساندرا داداريو بصوتها في الانتخابات الرئاسية الأمريكية عبر خدمة البريد، حيث شاركت جمهورها ومعجبيها صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عقب الإدلاء بصورتها، حيث حثت متابعيها على المشاركة في الانتخابات الأمريكية التي ينافس فيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمام المرشح الديمقراطي جو بايدن.

وحرصت الممثلة الأمريكية ألكساندرا داداريو على ارتداء الكمامة لحماية نفسها والآخرين من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" خلال مشاركتها في الانتخابات الرئاسية، كما كتبت عبر انستجرام: "لقد قمت بالتصويت، ارتديت قناع وجه. يمكنك أن تفعل 2 من 3، وربما الكل".

ألكساندرا داداريو تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية الأمريكية
ألكساندرا داداريو تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية الأمريكية

وأشارت ألكساندرا داداريو إلى أنها تعيش في هاواي ويحيطها المحيط، مضيفة: "ذات مرة ذهبت إلى عكس المحيط - صحراء - لوحدي، لأنني لم يكن لدي وظيفة وكنت أعاني من صعوبة في الحصول على الاختبارات وشعرت بالضياع والارتباك، لذلك اعتقدت أن الذهاب إلى مكان حار حقًا سيشتت انتباهي".

ألكساندرا داداريو
ألكساندرا داداريو

وأضافت: "كان هناك الكثيرون في الخارج وفكرت.. العالم كبير جدًا وجميل جدًا.. إلخ، ولسبب ما يمكن أن ننجذب إلى مثل هذه القسوة والفساد وننسى أن نعتني ببعضنا البعض، الأشخاص الذين يعانون، الأشخاص الذين يتعين عليهم القتال، الأشخاص الذين يعانون، ننسى لأننا خائفون أو كسالى أو مرهقون أو غاضبون".

وتابعت: "غاضبون من الناس لأنهم أساءوا إلينا، وغاضبون من الناس لأنهم مختلفون ونحن لا نفهمهم ولا نريد ذلك. ولا بأس في بعض الأحيان، نحن بشر فقط، ولا يمكنك إيقاف تلك الأشياء. ولكن عندما نحتاج حقًا إلى ذلك، يمكننا أن نصعد ونقاتل ونمتلك الشجاعة والقوة للاعتناء ببعضنا البعض لأن الإنسان لديه الكثير من الأشياء الجميلة هناك والحياة صعبة بما فيه الكفاية وعلينا حماية بعضنا البعض. لذا اذهب للتصويت؟! وارتداء قناع! والتزم بالتباعدي الاجتماعي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة