أكرم القصاص - علا الشافعي

لامبارد يكشف حجم إصابة بوليسيتش بعد استبعاده من مباراة بيرنلي

السبت، 31 أكتوبر 2020 07:51 م
لامبارد يكشف حجم إصابة بوليسيتش بعد استبعاده من مباراة بيرنلي  لامبارد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي عن حجم الإصابة التي تعرض لها الأمريكي الشاب كريستيان بوليسيتش خلال فترة الاحماء قبل المباراة التي انتهت للبلوز بثلاثة أهداف دون مقابل على حساب بيرنلي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال لامبارد خلال تصريحاته بعد المباراة: "لقد شعر ببعض الألم في عضلة الفخذ الخلفية خلال فترة الإحماء، لهذا لم يستطع لعب المباراة، أنه محبط سنقوم بفحص إصابته".

أضاف: "أنا سعيد لأن الأداء بدأ يتحسن ورأينا اليوم ملامح للفريق، لقد قدمنا عرض مميز في أخر مواجهتين والخروج بشباك نظيفة في مباراة اليوم كان شيء مثالي، وهذه خطوه مميزه للمضي قُدمًا."

وعن تألق المغربي حكيم زياش قال: " حكيم زياش اضافة هائلة للفريق، أعلم جودة حكيم زياش وما سيضيفه للفريق من أهداف وتمريرات لكن شخصيته مذهلة".

وعن الظهير بن تشيلويل: " لقد قدم أداء إيجابي للغاية، كلا الظهيرين قدموا عمل جيد سواء في الجانب الهجومي او الدفاعي."

بيرنلي ضد تشيلسي

وبدأ تشيلسي ضد بيرنلي بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: ميندى / خط الدفاع: جيمس ريس - زوما - تياجو سيلفا - بن تشيلويل / خط الوسط: كانتى - ماونت – هافيرتز / خط الهجوم: حكيم زياش - أبراهام - تيمو فيرنر

وواصل حكيم زياش تألقه مع تشيلسي، حيث سجل هدفا فى فوز الفريق اللندنى يوم الأربعاء الماضى على كراسنودار الروسى فى دورى أبطال أوروبا.

وأصبح حكيم زياش أول لاعب يسجل في أول مباراتين له كأساسي مع تشيلسي في جميع البطولات منذ دييجو كوستا علم أسبانيا في أغسطس 2014.

بهذه النتيجة، يرفع تشيلسي رصيده إلى 12 نقطة تقدم بها للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد بيرنلى عند نقطة وحيدة جاء بها في المركز العشرين و الأخير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة