خالد صلاح

ابنة النجمة الراحلة رجاء الجداوى تستغل زيارتها لمحلها المفضل للدعاء لها.. اعرف قالت ايه

الأحد، 04 أكتوبر 2020 06:09 م
ابنة النجمة الراحلة رجاء الجداوى تستغل زيارتها لمحلها المفضل للدعاء لها.. اعرف قالت ايه رجاء الجداوي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت ابنة النجمة الراحلة رجاء الجداوي، على مشاركة متابعى حساب والدتها الرسمي عبر إنستجرام، بصورة لوالتها وهي في إحدى زياراتها لمحلها المفضل لشراء ملابسها، لتصادف زيارتها اليوم لنفس المحل لاستعادة ذكريات والدتها الراحلة مع البائعين في المحل.

وشاركت ابنة الراحلة رجاء الجداوي، متابعيها بصورة لوالدتها من داخل المحل الذي زارته على مدار الأربعين سنة الماضيين من اجل اختيار ازيائها المفضلة والراقية التي اشتهرت بها في ظهورها المعتاد في أعمالها الفنية وفي مقابلاتها التليفزيونية.

واشتهرت الجداوي بإطلالتها المتميزة الراقية وواصلت ظهورها باختياراتها في الملابس على مدار مشوارها الفني والذي تحول الي جزء من شخصيتها والأيقونة الفنية التي نجحت في تأسيسها منذ بداياتها في عالم السينما وحتى رحيلها.

وكتب ابنه النجمة الراحلة "مامي الله يرحمها وتهاني المسئولة عن المحل المفضل لأمي من أكتر من أربعين سنة،  المحل بتاع الصديقة الغالية لأمي والآن إيناس حبيبتي رحت المحل الأسبوع ده وأول لما دخلت شفت أمي في كل زاوية في المحل وأنا وتهاني وهند قعدنا نفتكرها وجمال لسانها وادبها الله يرحمك يا مامي".

رجاء الجداوي في محلها المفضل
رجاء الجداوي في محلها المفضل

وكان قد عرض برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC أسرارا لأول مرة عن وفاة الفنانة رجاء الجداوي، كشفتها ابنتها أميرة حسن مختار، بالإضافة إلى رسالة صوتية للراحلة من داخل مستشفى العزل بالإسماعيلية عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وقالت أميرة حسن مختار، في حوارها إلى البرنامج، إن والدتها شعرت بدرجة حرارة مرتفعة وكانت بالفعل تقترب من 40 مئوية، وتم إجراء مسحة لها والتأكد من إصابتها بالفيروس رغم أنها لم تعان من أي أعراض أخرى لمدة 8 أيام تقريبًا.

ولفتت أميرة إلى أن طاقم تصوير مسلسل "لعبة النسيان" لم يصب أحد منهم بالفيروس ولكن كانت هناك إحدى العاملات في المسلسل أصيبت بكورونا وتم تشخيص حالتها التهاب رئوي ومن الواضح أنها كانت سبب العدوى.

وأكدت ابنة الفنانة الراحلة أن رجاء الجداوي لم تكن تخرج نهائيًا وأخذت جميع احتياطاتها من شهر فبراير من قبل أي شخص آخر، موضحةً أن آخر كلمات والدتها الراحلة كانت "راضية، راضية، الحمد لله، يا رب يا رب" وهذه كانت أكثر كلمات تقولها في أيامها الأخيرة عامة.

وتابعت أميرة حسن مختار أن والدتها كان لديها دائمًا المبررات أن الغير يمكن أن يخطئ بدون أن يحس، وبالتالى كان لديها سلام داخلي، ولهذا يصعب تكرارها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة