خالد صلاح

تفاصيل جريمة هزت المنوفية.. 3 أشقاء وعامل قتلوا شقيقهم الأصغر بعد تعذيب 6 أيام لسرقته مبلغا ماليا.. ألقوا جثته فى شارع بسرس الليان لإخفاء جريمتهم وسائق توك توك يعثر عليه.. والنيابة تقرر حبس المتهمين 15 يوما

الأحد، 04 أكتوبر 2020 02:00 ص
تفاصيل جريمة هزت المنوفية.. 3 أشقاء وعامل قتلوا شقيقهم الأصغر بعد تعذيب 6 أيام لسرقته مبلغا ماليا.. ألقوا جثته فى شارع بسرس الليان لإخفاء جريمتهم وسائق توك توك يعثر عليه.. والنيابة تقرر حبس المتهمين 15 يوما 3 أشقاء وعامل قتلوا شقيقهم الأصغر بالمنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جريمة بشعة شهدتها مدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية، وذلك عندما تجرد 3 أشقاء، من مشاعر الإنسانية، وذلك عندما قاموا بقتل شقيقهم الأصغر عقب تعذيبه أكثر من 6 أيام بدعوى سرقته مبلغ مالى من شقيقتهم، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

وأكد المتهمون فى اعترافاتهم أن المجنى عليه شقيقهم الأصغر من الأب وعندما توفى الأب منذ أربعة أعوام قررت والدته التزوج من آخر وترك مدينة سرس الليان والتوجه إلى منطقة الواحات على طريق أكتوبر، ولكن زوج والدته عقب مرور شهرين بدأ فى معاملته معاملة سيئة وعاد إلى مدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية، ليعيشه مرة أخرى مع شقيقة الأكبر أحمد ولكنه كان يتردد على نجلته بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، ولكنه فى إحدى المرات قام بسرقة مبلغ مالى منها وفر هاربا.

 

وأضاف المتهمون فى اعترافاتهم، قامت الأخت بالبحث عن شقيقها الأصغر وقامت بتسليمه إلى شقيقه الأكبر للاستعلام عن المبلغ المالى ولكنه رفضه الإفصاح عنه.

 

وأكدت تحريات مباحث سرس الليان بمحافظة المنوفية، أن المجنى عليه كان يتردد على نجلته بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، ولكنه فى إحدى المرات قام بسرقة مبلغ مالى منها وفر هاربا، وتم ضبطهم من قبل أشقائه وقام شقيقه أحمد تاجر أحذية بحجزه بمخزن بمدينة سرس الليان وربطه على كرسى وتعذيبه لمدة 6 أيام بشتى أنواع التعذيب لكى يعترف لهم بالمبلغ المالى لإعادته لشقيقتهم بالاشتراك مع شقيقه وشقيقته وعامل يعمل بمحل الأحذية حتى لقى الطفل مصرعه وحاولوا إخفاء الجريمة لكن جاءت الرياح بما لا تشتهى السفن وتم كشف الجريمة عقب العثور على المجنى فى شارع الحفناوى أمام محلات النمس بمدينة سرس الليان عن طريق  سائق توكتوك، وتم تسليمه لمستشفى سرس الليان بمحافظة المنوفية، وعلى الفور اكتشفت رجال المباحث الواقعة ومرتكبيه فى أقل من 48 ساعة .

 

وبالعرض على النيابة العامة قرر أحمد حامد وكيل نيابة منوف بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار محمد أبو خضرة رئيس النيابة، وتحت إشراف المستشار سالم حجازى المحامى العام لنيابات المنوفية، حبس تاجر أحذية وشقيقته وعامل قتلو شقيقهم الأصغر عقب تعذيبه أكثر من 6 أيام بدعوى سرقته مبلغ مالى من شقيقتهم ،15 يوما على ذمة التحقيقات، وتم إخطار لجنة الطفل .

 

وكان 3 أشقاء بمدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية، قد تجردوا من مشاعر الإنسانية وذلك عندما قاموا بقتل شقيقهم الأصغر عقب تعذيبه أكثر من 6 أيام بدعوى سرقته مبلغ مالى من شقيقتهم، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، بتلقيه بلاغا من الرائد أحمد واصل رئيس مباحث قسم سرس الليان، على جثة أ . ا 12 تلميذ ومقيم بمدينة سرس الليان ووجود أثار تعذيب على جسده، على الفور قرر اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، والعميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث جنائى لسرعة ضبط الجناة.

 

وتبين من خلال انتشار فريق البحث الجنائى  قيام كل من ا. ع 35 عاما تاجر أحذية، م.ع 31 عاما بشركة مياه الشرب ، ف.ا 38 عاما ربة منزل ، أشقاء م.م 25 عاما، بقتل شقيقهم الأصغر أ . ا 12 تلميذ عقب تعذيبه أكثر من 6 أيام بدعوى سرقته مبلغ مالى من شقيقتهم، بالاشتراك مع الرابع، تم ضبطهم جميعا عدا الثانى، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة