خالد صلاح

حفل عمر كمال وحسن شاكوش فى لبنان يتحول لمشاجرة بالأيدى بين الجمهور.. فيديو وصور

الأحد، 04 أكتوبر 2020 05:43 م
حفل عمر كمال وحسن شاكوش فى لبنان يتحول لمشاجرة بالأيدى بين الجمهور.. فيديو وصور عمر كمال وحسن شاكوش
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من الجمهور الذي حضر حفلة مطربي المهرجانات الشعبية عمر كمال وحسن شاكوش، على توثيق حالة الفوضى التي سيطرت على حفلهما الأخير الذي أقيم في بلبنان، والذي انتهي بواقعة شجار كبيرة بين الحضور.

 

وظهر في الفيديوهات التي التقطت من داخل الحفل عدد من الحاضرين وهم يهشمون المقاعد في الحفل وسط هروب باقي الجهور من ساحة الحفل بعد إصابتهم بعد أن تم تراشق بعض المحتويات بين المشاغبين في ظل عدم وجود أفراد الأمن.

1
 
2
 
3
 
4
 

وأحيا عمر كمال وحسن شاكوش، حفلا فنيا في لبنان، الخميس، وسط تفاعل كبير من الجمهور اللبناني، وقد قدم الإثنين العديد من الإغنيات مثل "بنت الجيران".

من ناحية أخرى، طرح المطرب عمر كمال، برومو ديو جديد يجمعه بالمطرب سامر أحمد والراقصة جوهرة، بعنوان "أصلى ولا صينى"، ونشر كمال مقطع الفيديو لأغنيته الجديدة عبر قناته الشخصية على موقع يوتيوب قبل عدة ساعات ليحصد 12 ألف مشاهدة فقط، لافتًا إلى اقتراب طرح الأغنية الجديدة دون الإشارة لموعد محدد.

الأغنية كان مقررا طرحها فى عيد الأضحى الماضى، وهى من كلمات سامر أحمد، وألحان وليد سامى، وتوزيع الموسيقى أسامة عبد الهادى، وتقول كلمات أغنية "أصلى ولا صينى": "غمزاتك حلوه موت.. وخدودك زى التوت.. مضروب على زبادى.. تمك عسل منقوط.. على القلب عطول بيفوت يا أحلى من حياتى.. ملكتينى فى ثانيتين لخبطتينى نسيت أنا مين.. ملكتينى فى ثانيتين لخبطتينى نسيت أنا مين مصرى ولا لبنانى.. شو عملتى فيا شغلتينى شغلتى حالى وسنينى.. أسرتينى هبلتينى ومعفرته قلبى وعينى.. عقلى طار يا جامدة.. نار ليل نهار بفكر فيكى.. أنتى أصلى ولا صينى".

 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة