خالد صلاح

رئيس جامعة بنى سويف يوجه بإنشاء بيت للحيوانات لإجراء تجارب البحث العلمى

الأحد، 04 أكتوبر 2020 03:41 م
رئيس جامعة بنى سويف يوجه بإنشاء بيت للحيوانات لإجراء تجارب البحث العلمى كلية العلوم بجامعة بنى سويف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم، بإنشاء بيت لحيوانات التجارب لخدمة البحث العلمي بكليات العلوم، والصيدلة، والزراعة، والطب البيطري ، جاء ذلك خلال اجتماع رئيس الجامعة مع أعضاء هيئة التدريس والعاملين بكليتي العلوم وعلوم الأرض، بحضور الدكتورة حنان سليمان عميد كلية العلوم و الدكتور علي قرني عميد كلية علوم الأرض، وأمين عام الجامعة.

وأكد رئيس الجامعة أن الهدف من الاجتماع هو متابعة سير العمل، والاستماع إلي أراء أعضاء هيئة التدريس و العاملين حول كافة القضايا والموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية، والتعرف علي كافة التحديات التي تواجههم أثناء العمل واستماع مقترحاتهم، ودراسة كافة الآراء للوصول إلى أفضل الحلول لتلك التحديات، مؤكدا على الدور المهم لكلية العلوم في ارتفاع التصنيف الدولي للجامعة من خلال زيادة عدد الأبحاث المنشورة بالمجلات الدولية.

وخلال الاجتماع ناقش رئيس الجامعة استعدادات الكليات للعام الدراسي الجديد، وعدد من الموضوعات المتعلقة بالأقسام العلمية، بالإضافة إلى صيانة بعض أجهزة المعامل وتحديث بعضها لمواكبة التطور السريع في مجال البحث العلمي.

وطالب رئيس الجامعة بوضع تصور لكلية العلوم شرق النيل يشمل كافة الأقسام العلمية بالكلية،  مشيرا أن الجامعة تمضي قدما نحو الانتهاء من انشاء نادي أعضاء هيئة التدريس علي مساحة 6 أفدنة بتكلفة تزيد عن 11 مليون جنيها.

جدير بالذكر، تفقد رئيس الجامعة عقب الاجتماع كلية علوم الارض واطلع علي أخر المستجدات والتطورات المتعلقة بأعمال الصيانة والتجميل واستعدادات الكلية للعام الدراسي الجديد.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة