خالد صلاح

فتح تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية الأزهرية "دور ثان" بتنسيق جامعة الأزهر

الأحد، 04 أكتوبر 2020 09:27 ص
فتح تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية الأزهرية "دور ثان" بتنسيق جامعة الأزهر تنسيق جامعة الازهر- ارشيفية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتحت منذ قليل، بوابة الحكومة المصرية، تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية الأزهرية الناجحين بالدور الثانى، والبالغ عددهم 32969، من اليوم الأحد 4 أكتوبر وحتى الثلاثاء 6 أكتوبر، وكذلك المتخلفين عن التسجيل من طلاب الدور الأول.
 
كان قد قال الدكتور محمد فرج، مستشار جامعة الأزهر للتنسيق الإلكتروني، أن غرفة عمليات متابعة مكتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة،  والدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، تابعت تسجيل الرغبات وتعديلها  للدور الأول، والتى بدأت الاثنين 28 سبتمبر واستمرت حتى الخميس 1 أكتوبر. 
 
 
وأوضح فرج أن قيادات جامعة الأزهر تتابع عن كثب عمليات تسجيل الرغبات الطلابية إلكترونيًّا على مدار الساعة. 
 
 
وطمأن مستشار جامعة الأزهر للتنسيق الإلكتروني  الطلاب والطالبات الذين قاموا بعمل تظلمات في بعض مواد الثانوية الأزهرية، موضحا أن أي طالب يحصل على أية درجات ستضاف إلى مجموعه الكلي، حتى يستفيد منها عند ترشيحه للكلية الأعلى التي يرغب الالتحاق بها.
 
 
وفى وقت سابق كشف الدكتور يوسف عامر، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، فى اجتماعه برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، الموافقة على فتح معهد "فوق متوسط" تحت مسمى "معاونى القضاء" للطلاب والطالبات الناجحين فى الثانوية الأزهرية، هذا العام، بكليات الشريعة والقانون للبنين، وقسم الشريعة والقانون بكليات الدراسات الإسلامية للبنات، للمرة الأولى.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة