خالد صلاح

فوربس تكشف عن أعلى الممثلات دخلا فى العالم 2020.. صوفيا فيرجارا تتصدر القائمة بـ43 مليون دولار.. خروج سكارليت جوهانسون وجينفر أنستون من القائمة بسبب كورونا.. وأنجلينا جولى فى المركز الثانى بـ35.5 مليون

الأحد، 04 أكتوبر 2020 07:00 م
فوربس تكشف عن أعلى الممثلات دخلا فى العالم 2020.. صوفيا فيرجارا تتصدر القائمة بـ43 مليون دولار.. خروج سكارليت جوهانسون وجينفر أنستون من القائمة بسبب كورونا.. وأنجلينا جولى فى المركز الثانى بـ35.5 مليون أعلي الممثلات اجرا لعام 2020
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مجلة فوربس العالمية عن قائمة الممثلات الأعلي أجور في العالم لعام 2019، والتي أضفت جائحة كورونا لمستها عليها، حيث أظهرت القائمة لهذا العام خروج عدد من النجمات المعتاد تواجدهم وذلك بسبب توقف أكثرية الإنتاجات الضخمة في هوليوود منذ بداية العام، مما سبب تراجعاً كبيراً في إيرادات النجوم.

1

وتصدرت الممثلة صوفيا فيرجارا نجمة مسلسل "مودرن فاميلي" التلفزيوني قائمة الممثلات الأعلى أجراً في العالم لسنة 2020، بدخل 43 مليون دولار، متخطية نجمات سينمائيات في ظل تراجع إيراداتهن، وكانت حصلت فيرجارا على المركز الثاني في التصنيف العام الماضي.

صوفيا فيرجارا
صوفيا فيرجارا

 

وتتقاضى صوفيا فيرجارا 500 ألف دولار عن كل حلقة من "مودرن فاميلي"، إضافة إلى مشاركتها كعضواً في لجنة تحكيم برنامج "أميريكا جوت تالنت"، الذي يدر عليها ما لا يقل عن عشرة ملايين دولار في الموسم الواحد، من دون احتساب العقود الإعلانية المختلفة

بينما حلت في المركز الثاني النجمة أنجيلينا جولي بدخل 35.5 مليون دولار، والنجمة العالمية جال جادوت في المركز الثالث بدخل31.5 مليون دولار.

انجلينا جولي
انجلينا جولي
جال جادوت
جال جادوت

 

وفي المركز الرابع حلت الممثلة الكوميدية ميليسا مكارثي بدخل 25 مليون دولار، بعد مشاركتها بعملين هذا العام، أحدهما على HBO Max والآخر على Netflix ، وجاءت بعدها في المركز الخامس النجمة الكبيرة ميريل ستريب بحوالي 24 مليون دولار، تليها النجمة البريطانية إيميلي بلنت بحوالي 22,5 مليون دولار.

ميليسا مكارثي
ميليسا مكارثي
ميريل ستريب
ميريل ستريب
ايميلي بلانت
ايميلي بلانت

 

أما النجمة العالمية نيكول كيدمان حلت في المركز السابع بدخل 22 مليون دولار، لتتراجع عن تصنيف العام الماضي الذى حلت به في المركز الرابع بعد تحقيقها دخل 34 مليون دولار، وتلتها في المركز الثامن الممثلة الأمريكية إلين بومبيو بـ19 مليون دولار، حيث تكسب بومبيو حوالي 550 ألف دولار لكل حلقة عن دورها في البطولة في مسلسل Grey’s Anatomy على قناة ABC.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان
إلين بومبيو
إلين بومبيو

 

وجائت في المركز التاسع الممثلة الأمريكية إليزابيث موس بدخل 16 مليون دولار، حيث حصلت من شبكة Hulu علي مليون دولار لكل حلقة لتمثل دور البطولة في The Handmaid’s Tale كما شاركت في أرباح Invisible Man، وجائت بالمركز العاشر والأخير الممثلة والمنتجة الأمريكية فيولا ديفيس والتي حققت دخل 15.5 مليون دولار، وهي تدخل القائمة لأول مرة.

 إليزابيث موس
إليزابيث موس
960x0 (8)
فيولا ديفيس



وقد تسببت جائحة "كوفيد – 19" بغياب نجمات كبيرة أعتاد وجودهم بالقائمة، وهم جينيفر أنيستون وسكارليت جوهانسون، ريس ويذرسبون، مارجو روبي، تشارليز ثيرون، بعد توقف أفلامهم، وباستثناء أنجيلينا جولي وإميلي بلانت، جنت جميع الممثلات في التصنيف إيراداتهن من التلفزيون وخدمات الفيديو على الطلب، بمن فيهن النجمة السينمائية الكبيرة ميريل ستريب.


وفي المحصلة، جنت الممثلات العشر الأعلى أجراً في العالم سنة 2020 ما مجموعه 254 مليون دولار من يونيو 2019 إلى يونيو 2020، وهو مبلغ يعكس تراجعاً بنسبة 20 في المائة، مقارنة بالعام السابق.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة