خالد صلاح

مسلسل The Walking Dead يعود للتربع على عرش عالم الزومبى فى التاريخ

الأحد، 04 أكتوبر 2020 12:32 ص
مسلسل The Walking Dead يعود للتربع على عرش عالم الزومبى فى التاريخ The Walking Dead
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت بعض التقارير الأجنبية عن عودة مسلسل الزومبي الشهير The Walking Dead، الى تصدر قائمة الاعمال السينمائية والفنية المتعلقة بعالم الزومبي في تاريخ السينما، بعد هبوطه الفترة الأخيرة في الموسم الأخير من المسلسل الشهير.

ووفقاً لصحيفة فاريتي، فإن تاريخ الزومبي الممتد من عام 1932 بفيلم White Zombie" الكلاسيكي لبيلا لوجوسي، وحتى الأن تم انتاج عدد كبير من الاعمال السينمائية المتعلقة بعالم الرعب والموتى الأحياء، حتى عرض مسلسل The Walking Dead عام 2010 وسرعان ما حقق نجاحات كبيرة وتقييمات عالية ليتربع على عرش أكثر الاعمال التي تجسد تلك الفترة.

واشتدت شعبية مسلسل The Walking Dead، في عام 2014 حيث اجتذب الموسم الخامس حوالي 17.3 مليون مشاهدة في ليلة الهالوين، وهو ما تراجع فيما بعد حتى عاد من جديد في الموسم العاشر الأخير من المسلسل الذي أكدت الشبكة المنتجة له استكماله بست حلقات جدد يعرض في مطلع العام الجديد.

ودارت أحداث الموسم التاسع من المسلسل فى إطار من التشويق والإثارة بعد استيقاظ ضابط شرطة من الغيبوبة التى دخل بها لعدة أشهر نتيجة ﻹصابته بطلق نارى أثناء عمله، ليجد أن العالم قد اجتيح من قبل الموتى الأحياء، وأنه الناجى الوحيد، فيعود إلى منزله ليجد زوجته وابنه مفقودين، ليتوجه للبحث عنهما ليجد نفسه أمام جيش من الموتى الأحياء، وتتصاعد الأحداث.

وعلى الرغم من تراجع التصنيفات عن سلسلة The Walking Dead على مر السنين إلا أن العمل لا يزال من أكثر المسلسلات شعبية التي تعرض على شبكة AMC، وبلغ متوسط الموسم التاسع، الذى انتهى عرضه فى شهر مارس الماضى، 1.88 في الفئة العمرية بين  18 و 49 بمجموع 4.950 مليون مشاهد، حسبما نشر موقع "Tv SerieS Finale ".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة