خالد صلاح

بيراميدز يحتفل بعيد ميلاد عمر العيونى قبل مواجهة نادى مصر.. فيديو

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 08:28 م
بيراميدز يحتفل بعيد ميلاد عمر العيونى قبل مواجهة نادى مصر.. فيديو عمر العيونى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل لاعبو فريق بيراميدز، والجهاز الفنى بقيادة الكرواتى أنتى تشاتشيتش، بعيد ميلاد التونسى عمر العيونى لاعب الفريق السماوى، حيث إنه من مواليد 3 أكتوبر 1992، وأحضر اللاعبين والجهاز الفنى والإدارة اليوم الإثنين، "تورتة" للاحتفال بعيد ميلاد اللاعب، قبل انطلاق التدريب الجماعى، فى إطار الاستعداد لمواجهة نادى مصر المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدورى.

وكان بيراميدز قد تعاقد اللاعب التونسي الدولي عمر العيوني، في موسم الانتقالات الصيفية السابقة، ونجح النادي في ضم اللاعب قادماً من نادي بودو جليمت النرويجي وأفضل لاعب في الدوري النرويجي خلال الموسم الماضي.

وحمل العيوني قميص المنتخب التونسي وتألق مع نسور قرطاج، وسجل 10 أهداف بقميص ناديه في الدوري النرويجي بجانب 8 تمريرات حاسمة لزملائه من إجمالي مشاركته في 20 مباراة خلال النصف الأول من الدوري، حيث يمتاز اللاعب الدولي باللعب بالقدم اليسرى كما أنه بطول 191 سم.

فى سياق أخر، كانت الساعات الأخيرة ترددت أنباء قوية عن توقيع محمد إبراهيم، صانع ألعاب مصر المقاصة، على رغبة انتقاله لصفوف بيراميدز، مفضلاً عرض الأخير على النادى الأهلى، كما ترددت أنباء عن إبلاغ اللاعب لإدارة ناديه برغبته فى الانتقال لصفوف الفريق السماوى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر مسئول بنادى بيراميدز حقيقة خطف محمد إبراهيم من الأهلى قائلاً فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، "لا الأهلى ولا نحن قدمنا أى عرض رسمى للمقاصة لشراء محمد إبراهيم، وتأكدنا من عدم وجود عرض من الأحمر قبل بدأ خطوات جس نبض اللاعب، وإذا تقدم بيراميدز بعرض لشراء اللاعب فلن يكون بالمبلغ الضخم الذى اشترطه مسئولو الفريق الفيومى برغبتهم فى الحصول على 40 مليون جنيه للموافقة على بيع محمد إبراهيم".

أضاف المصدر، "عرض بيراميدز سيكون أقل من ربع المبلغ الذى حدده المقاصة، خاصة أن اللاعب من حقه التوقيع لأى فريق آخر فى انتقالات يناير المقبل.. نحن نرغب فى ضم محمد إبراهيم لتدعيم صفوفنا، واللاعب أبدى رغبته بذلك، وننتظر الوقت المناسب لحسم الأمر بشكل رسمى".

على الجانب الآخر، أكد مصدر مقرب من اللاعب أن محمد إبراهيم لم يوقع على رغبة انتقاله لبيراميدز، كما أنه أبلغ مسئولى المقاصة برغبته الأولى باللعب للنادى الأهلى حال وصول عرض رسمى من القلعة الحمراء، مشيرًا إلى إن اللاعب يرغب فى اللعب لفريق جماهيرى يساعده على التألق والإرتقاء بمستواه الفنى.

تابع حديثه مؤكدًا أن العروض الشفهية من الأهلى وبيراميدز شبه متقاربة من حيث المقابل المادى، ومحمد إبراهيم اشترط أن يكون ضمن الفئة الأولى حال انتقاله للقلعة الحمراء.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة