خالد صلاح

زوجة الشيخ طلال المعتقل في قطر: تميم يستخدم عناصر من حزب الله وإيران لمطاردتى

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 01:01 م
زوجة الشيخ طلال المعتقل في قطر: تميم يستخدم عناصر من حزب الله وإيران لمطاردتى أسماء أريان زوجة الشيخ طلال بن عبد العزيز آل ثاني عضو الأسرة الحاكمة المعتقل فى قطر
كتبت: إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت أسماء أريان، زوجة الشيخ طلال بن عبد العزيز آل ثان عضو الأسرة الحاكمة المعتقل فى قطر وحفيد المؤسس، إن السلطات القطرية أوكلت مهمة ملاحقتها لعناصر إرهابية إيرانية ولبنانية، لا سيما تلك التابعة لحزب الله، حسبما أفادت صحيفة سعودي جازيت. 
 
جدير بالذكر أن شيخ طلال، عضو العائلة المالكة القطرية، يقبع في سجن قطري.
 
وفي مقابلة حصرية مع الصحيفة، قالت أسماء إن الشرطة الألمانية لديها صور العناصر التي كانت تطاردها وطلبت منهم تزويدها ومحاميها بصور لهؤلاء الأشخاص. 
 
وأكدت أن "التحركات المشبوهة لهذه العناصر الإرهابية عززت قناعة السلطات الألمانية بضرورة ضمان حمايتي"، مؤكدة أنها لا تخشى على حياتها بقدر ما تخشى على إمكانية اختطاف أبنائها.
 
قالت أسماء إنها التقت بمسؤولي الأمم المتحدة بعد قبول التماسها. كان ذلك بعد أن يتم نقل زوجها إلى سجن جديد مجهول، وأضافت :"لم ينجح مسؤولو الأمم المتحدة في لقاء زوجها لأنهم لم يعرفوا اسم أو مكان السجن الجديد الذي نقل إليه. لذلك قررت الأمم المتحدة مخاطبة السلطات القطرية في مناشدة عاجلة للرد بمعلومات عن مكان احتجازه، قبل النظر في القضايا المرفوعة بشأن حقوقه وأسباب حبسه".
 
وأضافت: "شخصيا، ليس لدي أي معلومات عن زوجي أو مكان احتجازه حيث تم منعنا من التواصل معه".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة