خالد صلاح

خلال زيارته لجمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين ..

سفير أوزبكستان بالقاهرة يبحث مع مستثمرين مصريين مشروعات فى الأثاث والطاقة

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 10:10 م
سفير أوزبكستان بالقاهرة يبحث مع مستثمرين مصريين مشروعات فى الأثاث والطاقة سفير أوزبكستان بالقاهرة، أيبك عارف عثمانوف، خلال الزيارة
كتب - محمد سعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار سفير أوزبكستان بالقاهرة، أيبك عارف عثمانوف، جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين، وكان فى استقباله محمد محمد الجلاد، رئيس مجلس إدارة الجمعية، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وعدد من رجال الأعمال.
 
كما قام بزيارة أحد مصانع الأثاث بالمنطقة الصناعية بالقاهرة الجديده للإطلاع  على الأثاث المصري وصناعته وكيفية تصديره للخارج. 
 
وقال سفير أوزبكستان، إن زيارته لجمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين جاءت من أجل بحث سبل التعاون بين رجال الأعمال المصريين والاوزبكستانيين والبدء في الاتفاق على المشروعات التى يتم تنفيذها بمشاركة المستثمرين الأجانب في مجالات مختلفة منها الأثاث والطاقة والمقاولات وإنتاج الكراميك والبنية التحتية والزراعة والفنادق والمنسوجات وإنتاج الأغذية والأدوية وغيرها من خلال الإعداد للقاءات هناك بالتعاون مع غرفة التجارة والمحافظين وإعداد لقاءات مستمرة، وذلك ضمن سياسة القيادة الأوزبكستانية التى تهدف إلى تطوير وتوسيع مشروعات ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والخاصة.
 
وأضاف رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين، محمد محمد الجلاد، إن رجال الأعمال المصريين والمستثمرين لديهم اهتمام كبير بدراسة السوق الأوزبكستاني، ولديهم الرغبة في تنفيذ العديد من المشروعات، والعمل علي تصدير المنتجات المصرية إلى دول آسيا الوسطى وربطه برجال الأعمال العمانيين والسوق العمانى.
 
وأضاف الجلاد، أنه من المقرر المشاركة في المعارض المتخصصة في أوزبكستان بهدف إقامة شراكة متبادلة مع ممثلى دوائر الأعمال في أوزبكستان والتعرف على السوق هناك عن قرب.
 
وقال الجلاد، إن السفير الأوزبكستاني اتفق على تنظيم زيارة إلى أوزبكستان لبعض الشركات التابعة لجمعية رجال الأعمال المصريين والعمانيين للمشاركة في اجتماعات ثنائية مع غرفة التجارة والصناعة وزيارة بعض المدن الأوزبكية مثل طشقند وسمرقند.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة